الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وفاة عاملين من جنسية عربية داخل خزان صرف صحي بجدة (صور)

a5
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تُوفي عاملان من جنسية عربية، اليوم الخميس؛ اختناقاً داخل خزان صرف صحي وسط محافظة جدة، حيث تم انتشال جثمانيهما من قبل فرق الإنقاذ.

اضافة اعلان

وفي التفاصيل، أوضح المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، العقيد سعيد سرحان، أن فرق الإنقاذ والإنقاذ المائي التابعة لمدني جدة باشرت اليوم بلاغاً ورد لمركز العمليات الأمنية الموحد، مفاده سقوط شخصين بداخل خزان صرف صحي وسط المحافظة.

وأشار إلى أن الفرق والمعدات المساندة انتقلت على الفور لموقع الحادث الواقع بداخل فناء منزل مكون من دورين، ومع وصول الفرق اتضح وجود خزان صرف صحي بعمق ٢، ٥م وعرض ١٢م٢ بداخله شخصان يمكن مشاهدتهما من على فوهة الخزان عن طريق الفرق.

وأضاف سرحان أن فرق الإنقاذ المائي باشرت أعمالها بالنزول لخزان الصرف وإخراج عاملين مصابين بحالة إغماء لتباشر فرق الهلال الأحمر تقديم الإسعافات الأولية لهما، مؤكداً أنه بعد الكشف الأولي من قبل الهلال الأحمر اتضح أنهما فارقا الحياة.

وأبان "أنه مع انتهاء عمليات الإنقاذ شرع التحقيق في مهامه ويرجح من خلال المعلومات الأولية أن الاختناق كان سبباً في وفاتهما نتيجة عدم استخدام وسائل السلامة المطلوبة للعمل في مثل تلك الأماكن المكتظة بالغازات السامة الناتجة عن المياه الآسنة، وما زالت أعمال التحقيق في طور تحويل ملف الحادث للجهات المعنية، فيما تم نقل المتوفيين إلى المستشفى عن طريق الجهات المختصة".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook