الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إطلاق «فيسبوك حلال» .. الصيف المقبل

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعة - خالد الغفيري :
أعلنت شركة "سلام وورلد" عن عزمها إطلاق نسخة مطورة من النسخة البديلة للفيسبوك الحالي مطلقة عليها اسم "فيسبوك حلال"وذلك خلال الصيف المقبل ، مع أمل أن يجذب 50 مليون مستخدم خلال أول 3 سنوات. ويهدف الموقع  إلى تقديم صورة أفضل عن الإسلام إلى غير المسلمين، كما يتضمن الموقع خدمات أخرى كدليل المدن الذي يقدم معلومات عن المساجد والمراكز الإسلامية والمطاعم الحلال والمحلات التجارية الإسلامية فيها، بالإضافة إلى تطبيقات تسمح للمستخدمين ببث محاضرات وفعاليات إسلامية.

وسيقدم "سلام وورلد" أيضاً أخباراً عاجلة، ومساحة للنقاشات الإلكترونية، ومخزناً إلكترونياً للبضائع الإسلامية والخدمات، بالترافق مع الترويج لرحلات الحج السنوية إلى مكة المكرمة , و تطمح الشركة إلى تقديم منصة لحوالي 300 مليون مسلم من مستخدمي الإنترنت حول العالم، واضعة خطط شاسعة لإنفاق 50 مليون دولار على الموقع في السنوات المقبلة مع هدف مبيعات يصل إلى مليار دولار.

وسيتم إطلاق الموقع بحسب التقارير من مدينة إسطنبول التركية، لكن سيكون له مقر في الخليج العربي. وسيتوفر الموقع بـ8 لغات بما فيها الإنكليزية والعربية والتركية والأوردية والروسية، وسيتوافق موعد إطلاقه مع بداية شهر رمضان المبارك.اضافة اعلان

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook