الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور..  وفاة وإصابة 4 معلمات في حادث تصادم بتبوك

ءءءءءءءءءءء
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – عودة المسعودي، تصوير- عبدالرحمن العنزي:

 علمت "تواصل" أن الحادث الذي تسبب في وفاة معلمتين -ظهر اليوم- في تبوك؛ نتج عن تصادم ميكروباص يقل أربعة معلمات قادمات من قرية الخريبة 155 كلم عن تبوك بشاحنة من الخلف على طريق "تبوك – شرما"، مما أدى إلى وفاة اثنتين وإصابة الأخريات، إضافة إلى قائد المركبة.

اضافة اعلان

وأوضحت المصادر أن المعلمات يدرسن في المدرسة الثانوية في الخريبة، وقد باشر الحادث أمن الطرق بالإضافة إلى الهلال الأحمر والصحة، وتم تقديم الخدمة الطبية الطارئة للمصابات وكذلك نقلهن جميعاً لمستشفى الملك فهد والملك خالد بتبوك.

ءءءءءءءءءءء رررررررررررررررر لالالالالالالالالالالالالالا لالالاىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ىىىىىىىىىىىىىىى ئئئئئئئئئئئئئئئ

--------------------------------------------------

وفاة معلمتان وإصابة 3 في انقلاب حافلتهن بتبوك

تواصل – تبوك:

توفيت معلمتان وأصيبت 3 أخريات، إثر انقلاب حافلتهن في حادث مروري مروع ظهر اليوم الخميس، على طريق شرما تبوك. وأوضح المتحدث الإعلامي للهلال الأحمر بمنطقة تبوك حسام الصالح، أن غرفة عمليات الهلال الأحمر السعودي بتبوك، تلقت بلاغاً من عدة مواطنين يفيد بوجود حالة انقلاب لحافلة معلمات على طريق (شرما - تبوك) وذلك في تمام الساعة (١٣:٤١) اليوم الخميس. وعلى الفور تم تحريك الفرق الإسعافية لموقع الحادث، وعند وصولها تبين وفاة معلمتين (رحمة الله عليهما) بالإضافة إلى وجود 3 إصابات، حالتان منها شبه مستقرة. وأكد "صالح" أنه تم تقديم الخدمة الطبية الطارئة للمصابات وكذلك نقلهن جميعاً لمستشفى الملك فهد والملك خالد بتبوك، مشيراً إلى أنه قد شارك في مباشرة الحادث فرقة من الصحة والمستشفى العسكري جنباً لجنب مع فرق الهلال الأحمر.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook