الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عائلة الزهراني تتمسك بحقه: "سنلاحق كل من تسبب في وفاته"

شسشسييصض
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

  تواصل - جدة:

  أعلنت عائلة طالب الثانوية عبدالله الزهراني المتوفى مؤخرًا بسبب وقوعه في إحدى حفر الصرف الصحي بالقرب من مدرسته بجدة، أنها لن تتنازل عن القضية، وذلك بمطالبتها عبر القنوات الرسمية بمحاسبة المقصرين والمتسببين في الحادث.

اضافة اعلان

  وقال شيخ الزهراني عم الطالب المتوفى -في تصريحات نشرتها صحيفة "الحياة": "نطالب بلجان مسؤولة للوقوف على وضع الحفر المكشوفة للصرف الصحي في شوارع المحافظة كافة، وهذا أحد الضحايا، نريد الإخلاص والعمل من الجهات الحكومية كافة التي تهتم بالموضوع".

  وأشار إلى أنه رغم مطالبة الجهات المسؤولة عن الصرف الصحي بفرض رسوم مالية على المواطنين، نظير وجود غرف التفتيش الخاصة بالصرف الصحي، فإن الصيانة والمحافظة على سلامة الأرواح لا تتطلع إلى تلك المبالغ المدفوعة، لافتاً إلى أن الإهمال وسوء التخطـيط يظهر جلياً في كل شوارع المحافظة، ومن ضـمنها الشارع الذي تقع فيه المدرسة.

 وأضاف أن أمير منطقة مكة المكرمة الأمير مشعل بن عبدالله تعهد عند تقديمه العزاء للعائلة، بعدم التهاون في محاسبة المتسبب بالحادثة، ومعاقبة المقصرين في أداء مهامهم وأعمالهم، مشيراً إلى أن عائلة الطالب عبدالله الزهراني لا تزال تعاني من ألم فقد ابنهم، إذ إن والديه يمران بأزمة نفسية حيال فاجعتهما.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook