السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

انتهاء معاناة «عائلة غابة صبيا»

سششيشيشييشيشيشيش
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جازان:

قام المدير العام لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان، المهندس أحمد القنفذي، ومحافظ صبيا منصور الداود، وشيخ شمل قبائل الحسيني والنجوع، إبراهيم الذروي، بالوقوف على معاناة الأسرة التي تسكن موقعاً غير ملائم في غابات محافظة صبيا؛ بناءً على توجيه نائب أمير منطقة جازان.

اضافة اعلان

وكان الأمير محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، قد وجه الجهات المعنية بالوقوف على أوضاع الأسرة التي تناولت تقارير إعلامية معاناة أفرادها، حيث كانت تسكن العائلة أسفل شجرة في منطقة نائية بغابات محافظة صبيا.

وخلال الجولة التفقدية، أكد المدير العام لفرع وزارة العمل بالمنطقة أنه صدرت توجيهات نائب أمير منطقة جازان بشكلٍ فوري بنقل الأسرة إلى مبنى ملائم على نفقته الخاصة، حتى انتهاء الإجراءات القانونية لمساعدتهم من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، بالإضافة لدعم الجمعية الخيرية بالمحافظة، مشيراً إلى أن فرع الوزارة سيتابع إجراءات معاملة الأم في الأحوال المدنية.

وأكد "القنفذي" أن الأم لديها معاملة في الأحوال المدنية، ولديها أقارب وإخوة سعوديون؛ بينما أبناؤها يمنيون من أب يمني، وسيقدم الفرع الخدمات اللازمة وفق الأنظمة والتعليمات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook