الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الاشتباه بقائد سيارة فارهة بمكة يكشف مفاجأة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جدة:

تسلم مركز شرطة الجنوبية في محافظة جدة من قوة أمن الطرق الخاصة قضية ضبط مركبة صغيرة بداخلها مقيمان من جنسية إفريقية تم الاشتباه بهما، وبتفتيش المركبة عثر على مبلغ يتجاوز 26 ألف ريال وعدد من بطاقات شحن الإنترنت كانت مخبأة بعناية.

اضافة اعلان

ووفقاً لـ"عكاظ" فقد حاول أحدهما الهرب من الموقع، غير أن رجال قوة أمن الطرق نجحوا في ضبطه، ونفى المضبوطان علاقتهما بالمبالغ المالية وبطاقات الشحن.

من جهة ثانية، باشر مركز شرطة الكعكية بمكة المكرمة، التحقيق في حادثة ضبط مواطن ثلاثيني يقود مركبة فارهة تم الاشتباه بها من قبل قوة أمن الطرق الخاصة لدى مرورها بمركز الضبط الأمني بالشميسي، بعد أن لاحظ رجل الأمن تصرفات مشبوهة لقائد المركبة، وباستيقافها والتأكد من وضع المركبة ومن بداخلها، اتضح أنها مسروقة وجرى التعميم عليها في مركز شرطة المعابدة بمكة المكرمة، فيما حاول قائد المركبة التملص بعدم معرفته بكونها مسروقة متحججاً بأنه استعارها من أحد معارفه، لتتم إحالته لجهات الاختصاص لاستكمال التحقيق معه.

وفي حادثة أخرى، باشر مركز الجنوبية التحقيق مع مواطنين عثر بحوزتهما على مادة سائلة ذات رائحة كريهة يشتبه بكونها مسكرا محلي الصنع، عثر عليها أسفل مقعد السائق.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook