الأربعاء، 08 شوال 1445 ، 17 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جامعة الملك سعود تعلن فتح باب الترشيح لمناصب قيادية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت اللجنةُ الاستشارية لاختيار عمداء الكليات والمعاهد بجامعة الملك سعود، عن فتحها باب القبول للترشيح لمنصب عميد كلية الآداب، وعميد كلية الهندسة، وعميد كلية التمريض، وذلك عن طريق التجديد للعميد الحالي أو التعويض عنه، وكذلك تقييم العميد الحالي والذي سوف تنتهي فترة عمادته، وذلك عن طريق موقع اللجنة الإلكتروني.

اضافة اعلان

ووفقاً لبيان نشرته "اللجنة" على الموقع الرسمي للجامعة، فإنها تسعى إلى اختيار الأفضل لهذه المناصب القيادية، بناءً على توجيهات معالي مدير الجامعة.

وشددت اللجنة على كل من يحق لهم الترشيح حسب تنظيم إجراءات اختيار وترشيح عمداء الكليات والمعاهد في جامعة الملك سعود، أن يطلعوا على السمات المتوقعة في المرشحين لمنصب عميد للكليات والمعاهد في جامعة الملك سعود وأنظمة وإجراءات اختيار وترشيح عمداء الكليات وإرسال ترشيحاتهم على الرابط المشار إليه بالأسفل، حيث يقفل باب الترشيح بنهاية يوم السبت 5 / 8 / 1439هـ الموافق 21 / 4 / 2018م.

ودعت وكلاء ورؤساء الأقسام وجميع أعضاء هيئة التدريس في الكليات المعلن عنها، للمشاركة في تقييم أداء عميد كليتهم عن طريق نموذج التقييم الخاص بذلك، علماً أن التقييم متاح حتى يوم السبت 5 / 8 / 1439هـ".

وأوضحت أن الدخول إلى هذه الصفحة باستخدام البريد الإلكتروني الخاص بنطاق الجامعة @ksu.edu.sa، وكلمة السر المرتبطة به، حيث تقتصر صلاحية التقييم على وكلاء الكلية ، ورؤساء الأقسام ، وأعضاء هيئة التدريس في الكلية المعنية، مؤكدة أن البيانات التي يتضمنها هذا التقييم سيتم التعامل معها بمنتهى السرية، ولن تستخدم إلا في إجراءات المفاضلة بين المرشحين لعمادة الكلية.

رابط اختيار عمداء الكليات والمعاهد من هنا

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook