الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تصادم مروع لـ«هايلوكس وكرسيدا» يقتل 3 أشخاص بالعرضيات (صور)

IMG_8651
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعيد القرني:

وقع حادث مروري مروع بعد منتصف الليلة الم    ة في تمام الساعة الواحدة ليلاّ على طريق العرضيات بمركز العرضية الشمالية عند منحى يسمى "حجر القلادة".

اضافة اعلان

وفي التفاصيل الخاصة التي حصلت عليها "تواصل " فإن الحادثة وقعت بين مركبتين، الأولى من نوع هايلوكس موديل 2008 كان يستلقها مواطن من سكان المحافظة والثانية كريسيدا موديل 96 كان يستقلها ثلاثة مقيمينّ من الجنسية اليمنية وشاب سعودي من سكان المحافظة.

وقد توفى المقيمان والشاب السعودي فور وقوع الحادث فيما تم نقل مصاب إلى مستشفى نمرة العام، كما تم نقل سائق الهايلوكس إلى مستشفى الباحة نظرا للإصابة الخطيره التي تعرض لها.

وقد باشر الحادث فورا الدوريات الأمنية والدفاع المدني بمركز العرضية الشمالية والهلال الأحمر والمرور وبمشاركة بلدية العرضية الشمالية. وأبدى بعض الأهالي غضبهم جراء إزالة إمشاط مقهى الأمواج التي كانت تخفف من السرعة حسب ماذكروا لمراسل "تواصل"، مطالبين بتركيب مطبات جديدة ووضع علامات تحذيرية للموقع لخطورتة البالغة في تسبب الكثير من الحوادث المميتة.

وطالب الأهالي بضرورة افتتاح مركز للهلال الأحمر بالعرضية الشمالية لعدم وجود مركز فيها حيث أنه لا يوجد سوى مركز وحيد فقط في المحافظة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook