الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«أمانة جدة» تزيل 645 خيمة عشوائية وتصادر 150 بسطة مخالفة (صور)

Dak2QDUW0AEqXWC
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

واصلت أمانة محافظة جدة وبلدياتها الفرعية ضمن جهودها في تحسين المشهد الحضري، حملات الأسبوع الثاني لمعالجة مظاهر التلوث البصري مستهدفة مواقع المخيمات والصنادق العشوائية والمظلات المشوهة للمظهر العام، إلى جانب تعقبها للباعة الجائلين في أحياء المحافظة.

اضافة اعلان

وذكرت الأمانة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ‘‘فيسبوك‘‘ أنها أزالت في نطاق ثلاث بلديات ٦٤٥ خيمة عشوائية شمل ذلك نطاق بلدية المليساء التي تمكنت من إزالة ٣١٦ خيمة غرب طريق الليث جنوب المنطقة الصناعية، في حين أزالت بلدية أم السلم ٢٧٨ خيمة شرق جدة، وعلى طريق عسفان أزالت بلدية طيبة الفرعية ٥١ خيمة.

وفي سياق متصل وضمن جهود الأمانة وبلدياتها الفرعية في تعقب الباعة الجائلين ومعالجة التلوث البصري أتلفت الفرق الرقابية خلال الأسبوع الجاري في عدد من الأحياء نحو ١٥٠ بسطة وعربية بيع متجولة وصادرت خلالها مواد غذائية وألعاباً ومواد استهلاكية متنوعة، وشملت الحملات نطاق بلدية جدة الجديدة على طريق الكورنيش والواجهة البحرية التي أتلفت وصادرت عدداً من البسطات والعربيات والمواد الغذائية، إضافة لألعاب الأطفال، كما شملت الجهود نطاق بلديات (البلد، والشرفية، والمطار والجامعة الفرعية).

يأتي هذا ضمن خطط أمانة محافظة جدة الهادفة إلى تفعيل المبادرة الوزارية والمنبثقة عن مبادرات التحول الوطني لمعالجة مظاهر التلوث البصري والعمل على تحسين المشهد الحضري.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook