الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عمود إنارة يصعق طفلاً صومالياً في جدة

كهرباء
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – جدة:

توفي الطفل الصومالي "سعيد عثمان"، البالغ من العمر 8 سنوات، صعقاً بالكهرباء أمس؛ بعد لمسه أحد أعمدة الإنارة في منطقة كيلو 14 بمحافظة جدة، خلال سيره بجوار عمود، بعيداً عن المستنقعات التي خلفتها الأمطار.

اضافة اعلان

وكشف عمدة أم السلم الشمالي، أحمد بن ضيف الله المعبدي، عن تواصله مع الدفاع المدني الذي أخلى مسؤوليته، حيث تم توجيهه بإبلاغ الدوريات الأمنية التي قامت بتحويل البلاغ إلى الأمانة، وبالاتصال على الرقم الموحد لعمليات الأمانة لم يكن هناك أي إجابة، وفقاً لـ"المدينة".

من جهتها، أوضحت والدة المتوفى "حمدة محمد": أنها أرسلت طفلها بعد الغداء لشراء بعض الأغراض، لتفاجأ بحضور أحد الأطفال ينقل لها خبر ابنها.

وأضافت: أنها أسرعت إلى الموقع لتشاهد ابنها ممسكاً بعامود الكهرباء، وعلى الفور دفعته بعيداً في محاولة لإنقاذه، ولكن كان ذلك متأخراً.

وقال أحد أقارب الضحية: إن الخبر كان فاجعةً لهم، وخصوصاً أنه ما زال صغير السن، كما أن أثر الصعق الكهربائي الذي نتج عنه احتراق كف يده قبل وفاته، يُظهر قدر الألم الذي كان يشعر به، بعد أن باءت محاولاته في النجاة بالفشل.

من جهته، أوضح مصدر مسؤول بأمانة جدة: أنه وبعد الكشف على العمود بالموقع، اتضح أن هناك تماساً كهربائياً به فور إعادة التيار إليه.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook