الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. محافظ الطائف يرفع "كارت أحمر" لتشغيل الأطفال

image4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عمر العتيبي:

تواصلت اليوم، الثلاثاء، فعاليات حملة "كارت أحمر"؛ للحد من تشغيل الأطفال التي يقيمها برنامج "شباب الأمان الأسري"، التابع للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، وكان في استقبال فريق الطائف ظهر اليوم محافظ الطائف، فهد بن عبدالعزيز بن معمر، ومدير جامعة الطائف، الدكتور عبدالإله بن عبدالعزيز باناجة.

اضافة اعلان

شرح الفريق الحملة، وأهدافها، والبرامج التوعوية التي سوف يقدمها في الفترة الحالية، بينما أكد المحافظ ومدير الجامعة دعمهما لكل ما يخدم الجانب المجتمعي التطوعي بالطائف، مثمنين في الوقت نفسه جهود الشباب المقدمة في هذا الجانب، وختما اللقاء برفع الكارت الأحمر؛ توقيعاً منهما ودعماً لوقف استغلال الأطفال، والتصدي لمثل هذه الظواهر السلبية.

يشار إلى أن هذا البرنامج قد بدأ الحملة يوم الأحد الماضي في عدة مناطق بالمملكة، قبل أن يصل، مساء أمس الاثنين، إلى محافظة الطائف.

وقال المشرف العام لفريق الطائف، الدكتور وليد بن حسن الثبيتي في حديثه: "نحن في الطائف حديثو النشأة، حيث نتبع مكتب جدة الإقليمي ببرنامج شباب الأمان الأسري، والذي ترأسه الدكتورة سارة عابد، وهذه أولى حملات البرنامج التي تقام في الطائف، ونفخر - حقيقةً - ببداية كهذه، ودعم من محافظ الطائف، ومدير الجامعة غير المستغرب منهما".

يذكر أن فريق الأمان الأسري بالطائف له العديد من الشراكات، تتمثل في عمادة شؤون الطلاب بجامعة الطائف، ممثلة في نادي التوعية الصحية، وهو النادي الحاصل على رقم قياسي بموسوعة جينيس العالمية، واللجنة الطبية بالندوة العالمية للشباب الإسلامي، والنادي القانوني للإناث بالطائف.

 ومن المقرر أن يستكمل الفريق برنامجه التوعوي، خلال يومي الأربعاء والخميس "٢٦-٢٧" محرم، وذلك في مول قلب الطائف.

وأوضح رئيس النشاط التطوعي بالفريق، علي الثقفي، أن الفريق سيتواجد - بإذن الله - في مول قلب الطائف بأركان توعوية، وركن خاص للأطفال، مشيراً إلى أنهم يخططون لجمع ٥٠٠ توقيع من الزوار على إيقاف مثل هذه الظاهرة.

image4 image3 image2 image1

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook