الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الشورى يناقش وزير العمل غداً

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

الرياض - واس:
يعقد مجلس الشورى غداً جلسته العادية الثامنة والثلاثين برئاسة رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبدالله آل الشيخ وبحضور وزير العمل المهندس عادل فقيه، حيث سيجري النقاش مع أعضاء المجلس حول العديد من الموضوعات الداخلة في اختصاصات الوزارة. اضافة اعلان
كما سيبحث المجلس في جلسته التاسعة والثلاثين التي يعقدها بعد غد نظاما جديدا لمزاولة المهن الهندسية، ويضع الأسس التي يتم بها اعتماد مختلف العاملين في المجال الهندسي بمختلف تخصصاته، وكيفية اعتمادهم لممارسة المهنة على غرار الممارسين للمهن الصحية والمحاسبين القانونيين.
كما يستمع المجلس إلى وجهة نظر لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بشأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم تجاه طلب تعديل المواد (الأولى والسابعة والثلاثين والثامنة والثلاثين) من نظام الاتصالات الصادر بالمرسوم الملكي رقم م/12 وتاريخ 12/3/1422. والتعديل سيمكن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات من ضبط المخالفات التي تحدث من مقدمي الخدمات وتعزيز رقابتها على السوق والتعامل معه بما يمكنها من تحقيق أهداف نظام الاتصالات، بما يضمن متطلبات الأداء الأفضل وحماية المنافسة العادلة بين جميع الأطراف في سوق الاتصالات السعودي.
كما يتضمن جدول أعمال الجلسة مناقشة تقرير لجنة الشؤون الأمنية بشأن مشروع اتفاقية تعاون بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة مالطا في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة، والاتجار غير المشروع في المخدرات والمؤثرات العقلية وتهريبها، وتقرير لجنة الشؤون الأمنية بشأن مشروع اتفاق بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة الجمهورية الموريتانية؛ للتعاون في مجال مكافحة الجريمة، وتقرير لجنة الشؤون المالية بشأن التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية للعام المالي 1431/1432.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook