الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الصحة تسحب وظائفها من "الخدمة المدنية"

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

 تواصل - الرياض:

أشارت معلومات إلى أن وزارة الصحة تتجه إلى سحب وظائفها من وزارة الخدمة المدنية، وذلك بعد انتهاء التقديم على حركة النقل الخارجية الخميس الماضي، وذلك لغرض المفاضلة على تلك الوظائف ضمن حركة النقل.

اضافة اعلان

واتخذت الصحة عددًا من الحلول السريعة لآلية وضوابط حركة النقل الخارجية ودراستها لتوفير أكبر عدد من الوظائف للنقل مثل: "خفض الوظائف، التحوير، سلخ الوظائف، تغيير ملاك الوظيفة، استخدام الوظائف المحجوزة للتعاقد الداخلي والخارجي والتي لا يوجد عليها متقدمون".

 ونقلت صحيفة "عكاظ" عن مصادر، أن قلة الوظائف هي أكبر التحديات التي تواجه الصحة في حركة النقل، حيث تمثل نسبة طلبات النقل إلى الوظائف الشاغرة 29%، الأمر الذي يدفع الوزارة للعمل على توفير أكبر قدر من الوظائف الشاغرة لكي يتم النقل عليها، إلى جانب الإعلان عن الوظائف الشاغرة لغرض النقل على موقع الوزارة الإلكتروني بالتنسيق مع الإدارة العامة لشؤون الموظفين، لإعطاء الموظفين معلومات عن الوظائف الشاغرة حسب المديريات والمناطق، وحسب مسمى الوظيفة، مع ضرورة تحديث البيانات.

  وأوضحت المصادر أن معايير النقل حاليا مؤقتة ومن أهمها الأقدمية في تقديم طلب النقل وتحسب له نقطتان، والأقدمية في التعيين وتحسب له 5 نقاط، نقطة لكل سنة وبحد أقصى 5 نقاط.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook