الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الرياض: إنهاء خطة مرورية استعداداً لموسم الاختبارات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ متابعات:
أكملت إدارة مرور منطقة الرياض استعداداتها لموسم اختبارات نهاية العام الدراسي والتي ستبدأ يوم غد وذلك من خلال خطة مرورية أعدتها لتنظيم حركة السير ومعالجة الحوادث المرورية في شوارع العاصمة خلال أيام الامتحانات والتي تستمر أسبوعين.

وكشف المقدم حسن الحسن رئيس القيادة والتحكم لمرور أن الخطة المرورية ستشمل الانتشار الميداني لدوريات ودراجات المرور في شوارع وميادين العاصمة والتقاطعات المؤدية إلى كل المؤسسات التعليمية من مدارس ومعاهد وجامعات منذ الصباح الباكر تفادياً لحدوث اختناقات قد تتسبب في تأخير وصول الطلاب إلى أماكن اختباراتهم.

كما كشف أنه سيتم نشر دوريات سرية للمرور في العديد من المواقع بهدف رصد تجاوزات قائدي السيارات.اضافة اعلان
وأوضح الحسن أن مركز القيادة والتحكم المروري سيحرص على معالجة الحوادث المرورية بسرعة من خلال توجيه أقرب دورية مرور لموقع الحادث والعمل على إنهاء إجراءاتها بأسرع وقت ممكن، خاصة إن كان أحد الطلاب طرفاً في الحادث.

إلا أنه شرح أن هذا الحرص على تمكين الطلاب من أداء الاختبارات لن يؤثر على حقوق الأطراف الأخرى في تلك الحوادث وستحرص الدوريات على الالتزام بضوابط محددة.

ودعا المقدم حسن أولياء أمور الطلاب الى توجيه النصح والإرشاد لأبنائهم في المبادرة الى الخروج مبكراً من منازلهم وذلك تفادياً للتأخير، إضافة الى التعاون مع رجال المرور والالتزام بالتعليمات.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook