الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

0b393a96-77cb-4b98-bb25-2c7bfc63273f_16x9_600x338
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

نشرت البوابة العربية للتقنية والتكنولوجيا أفضل التطبيقات لويندوز فون لهذا الأسبوع، وفيما يلي هذه التطبيقات:

اضافة اعلان

 إنشاء صور تفاعلية – Lumia Cinemagraph

كثيرة هي تطبيقات ويندوز فون التي تسمح للمُستخدم بتصوير مقاطع الفيديو والصور، مع تطبيق تأثيرات لونية عليها، لكن تطبيقLumia Cinemagraph المجاني يُقدم ما هو جديد في هذا المجال. فمن خلال التطبيق يُمكن إنشاء صور مُتحركة تفاعلية، من خلال التقاط الصور؛ ومن ثم تحديد الجزء الذي يرغب المُستخدم بتحريكه؛ ليتم تطبيق الحركة فقط على الجزء المُخصص.

 تحميل مقاطع يوتيوب على هيئة TubeMp3 – Mp3

يُمكن لأي مُستخدم الاستعانة بأكثر من تطبيق لتحميل مقاطع يوتيوب على الهاتف، وحفظها لمشاهدتها لاحقاً دون اتصال بالإنترنت. لكن تطبيق TubeMp3 المجاني يسمح بتحميل هذه المقاطع، لكن على هيئة ملفات صوتية بلاحقة Mp3؛ وبالتالي لن يحتاج المُستخدم إلى أدوات لتحويل الفيديو إلى ملفات صوتية.

 تحميل ومشاهدة الأفلام مجاناً – Movies Downloader

يتوفر لأنظمة تشغيل أندرويد وآي، أو إس تطبيق PopCorn Time المجاني، والذي يسمح بمشاهدة الأفلام مجاناً دون الحاجة إلى تحميلها. ويُمكن لمُستخدمي ويندوز فون تجربة تطبيق Movies Downloader الذي يسمح - أيضاً - بالبحث عن الأفلام والمسلسلات التلفزيونية ومشاهدتها مجاناً، مع إمكانية تحميلها لمشاهدتها في وقت لاحق دون اتصال بالإنترنت.

 تصوير احترافي – Camera360Pro

تطبيق Camera360Pro يُعتبر من التطبيقات الشهيرة بالنسبة لمُستخدمي أندرويد، فهو يوفر مجموعة كبيرة من الأدوات والتأثيرات التي يُمكن تطبيقها على الصور؛ لإعطائها لمسة احترافية. ويُمكن لمستخدمي ويندوز فون - الآن - الحصول علىCamera360Pro بنسخته التجريبية، والاستفادة من الأدوات التي يوفرها.

 مركز الإعدادات – Settings Center

يُمكن لمستخدمي ويندوز فون زيادة الاستفادة من شاشة ابدأ، والتي تسمح بإضافة التطبيقات، والحصول على الإشعارات بشكل حي من أيقونة التطبيق مُباشرةً، من خلال تطبيق Settings Center المجاني. التطبيق يسمح بإضافة أيقونات إلى هذه الشاشة للتحكم ببعض إعدادات الجهاز بشكل أسرع.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook