الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مدني مكة يكشف تفاصيل وفاة الطالب "الزهراني" في بالوعة بجدة (صور)

unnamed
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

 ( تحديث 3 )

اضافة اعلان

تواصل - الرياض:

كشف العقيد سعيد سرحان، المتحدث باسم إدارة الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، بعض التفاصيل حول حادث وفاة طالب الثانوي، عبدالله الزهراني، في حفرة صرف صحي بجوار مدرسته، اليوم الأحد، شرقي جدة.

وقال "سرحان" لبرنامج "يا هلا" على فضائية "روتانا خليجية": إن البالوعة التي سقط فيها "الزهراني" عمقها 5 أمتار، وكانت ممتلئة بالمياه.

 ورجح أن يكون السبب الحقيقي للوفاة الاختناق من الغازات الموجودة بالبالوعة.

من جانبه، علق الإعلامي علي العلياني، على الحادث قائلاً: إنه مهما تكن مبررات المسؤولين، فإنها لن تعوض أهل الصبي عبدالله الزهراني عن فقدانها لولدها، معتبراً أنه واحد ممّن يموتون بدم بارد؛ بسبب إهمال المسؤولين، وآن الأوان لتتكشف حقائق هذا الإهمال، بحسب تعبيره.

unnamed (10) unnamed (11) unnamed (12) unnamed (13)

-----------------------------------------------

تعليم جدة يكشف هوية الطالب ضحية حفرة الصرف

( تحديث 2 )

تواصل – بدر العبدالرحمن:

أوضح المتحدث الرسمي لتعليم جدة، عبدالمجيد الغامدي، أن الطالب عبدالله الزهراني - رحمه الله – الذي كان بالصف الثاني الثانوي، بمدرسة سعيد بن جبير، قد سقط في غرفة الصرف الصحي بالشارع، اليوم الأحد.

تواجد بالموقع المدير العام للتربية والتعليم، عبدالله الثقفي، ومدير مكتب شرق جدة، ومدير اﻷمن والسلامة بإدارة التعليم، كما تواجد الدفاع المدني، والجهات ذات العلاقة.

--------------------------------------------

مدني جدة ينتشل جثة طالب سقط بحفرة صرف

( تحديث 1 )

تواصل – جدة:

تمكنت فرق الدفاع المدني - قبل قليل - من انتشال جثمان طالب ثانوي من داخل حفرة صرف صحي شرق مدينة جدة بعد أكثر من ساعتين على سقوطه.

وكان شهود عيان قد تداولوا صوراً للمكان عبر المواقع الإلكترونية، مشيرين إلى أن الطالب يدرس بمدرسة سعيد بن جبير الثانوية، وأن فتحة الصرف التي سقط فيها كانت مجاورة لمدرسته.

----------------------------------

قبل قليل.. سقوط طالب في حفرة صرف صحي بجدة

تواصل - نايف الحربي:

تباشر فرق الدفاع المدني بجدة، الآن، حادث سقوط طالب في حفرة صرف صحي بأحد المواقع في الكيلو ١٤.

وفي حين أكد شهود عيان أن الشخص الذي سقط في الحفرة طالب بمدرسة سعيد بن جبير الثانوية، قال المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان لـ"تواصل" إنه لم يتحدد في البلاغ عمر الشخص الذي سقط بالحفرة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook