الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وزير التربية يقف على مشاريع تبوك التعليمية الثلاثاء المقبل

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

 تواصل-تبوك:

 يزور وزير التربية والتعليم -الأمير خالد الفيصل- منطقة تبوك الثلاثاء المقبل للوقوف على المشاريع التعليمية المنفذة والجاري تنفيذها، كما يحل ضيفاً على حفلة جائزة الأمير فهد بن سلطان للتفوق العلمي، التي أسسها منذ 27 عاماً تكريماً للمتفوقين والمتفوقات.

اضافة اعلان

 وقال وزير التربية والتعليم في بيان صحافي أمس: إن التعليم ومخرجاته وأركانه الأساسية "الطالب، المعلم، المبنى المدرسي" تحتاج الرعاية والاهتمام المستمرين، مبيناً أن الجوائز والمسابقات الوطنية تسهم في العمل على احتواء الغراس وتحفيزهم نحو مستقبل يعكس آمال وتطلعات وطنية.

 وشدد الأمير خالد الفيصل على ضرورة تفعيل دور المدارس وأولياء الأمور في تسخير الإمكانات التي تفتح الآفاق والمدارك أمام الطلاب والطالبات، وتحقق مخرجاً يحاكي واقع الجودة والتقدم الذي يعيشه العالم.

 وأكد: "وعلينا أن نعمل على ردمها لا إثارتها، كوننا نعمل في النهاية ضمن قالب وطني واحد، وضمن منظومة واحدة تسهم في بناء وطن واحد وصناعة جيل واعد بعيداً من جميع المؤثرات التي تحيط بنا، ويجب أن نحمل في ذواتنا أهمية المشاركة المجتمعية والشراكة الإعلامية بما يخدم واقعنا ومسيرتنا تحت سماء الوطن وبروح المواطنة".

 يشار إلى أن زيارة وزير التربية والتعليم لمنطقة تبوك وحلوله ضيفاً في حفلة جائزة الأمير فهد بن سلطان للتفوق العلمي في عامها الـ27، تعد الثانية بعد أن حل ضيفاً على النسخة الـ11 للجائزة، عام 1420هـ.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook