الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"التعليم العالي" تقر برنامج "الماجستير في إدارة الأعمال" بجامعة الأمير محمد بن فهد

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

وافقت وزارة التعليم العالي على الخطة الدراسية لبرنامج "الماجستير في إدارة الأعمال (MBA) باللغة الإنجليزية" في جامعة الأمير محمد بن فهد، والهادف إلى دعم الكفاءات في مجال إدارة الأعمال، فيما تستعد الجامعة لاستقبال الطلاب المسجلين بدءً من العام الدراسي القادم.

اضافة اعلان

ويهدف البرنامج إلى إتاحة الفرصة للراغبين في الحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال، من حملة البكالوريوس، بهدف الإسهام في تطوير أنفسهم في قطاع إدارة الأعمال، إضافة إلى المنافسة على الوظائف القيادية في الشركات الحكومية والخاصة.

فيما دعت إدارة الجامعة جميع المهتمين والراغبين في الالتحاق بالبرنامج إلى زيارة موقع الجامعة www.pmu.edu.sa، للاطلاع على تفاصيل البرنامج الذي يسعى إلى الإسهام في دفع عجلة التنمية الإدارية في المنطقة الشرقية بصفة خاصة، والمملكة عموماً، وذلك عن طريق إمداد القطاعين العام والخاص بالكوادر المؤهلة أكاديمياً بهدف الارتقاء بالكفاءات الإدارية العاملة في هذا المجال.

ويأتي هذا البرنامج ضمن خطط الجامعة في تعزيز مسيرتها ودورها في تقديم التعليم العالي لخريجي مرحلة البكالوريوس في التخصصات التي تلبي رغباتهم وطموحاتهم، كما تلبي في الوقت ذاته حاجة المجتمع بإعداد كفاءات نوعية تسهم في بناء النهضة والتنمية الشاملة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook