الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

السديس لـ الشباب: أنتم عماد الأوطان تسلحوا بالإيمان والعلم ودعوا الشر والرذيلة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

 تواصل – واس:

دعا معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، شباب الدول العربية للتسلح بالإيمان والعلم، والبعد عن مواطن الشر والرذيلة؛ كونهم عماد أوطانهم ومستقبلها.

اضافة اعلان

جاء ذلك في كلمة له خلال استقبال معاليه، مساء أمس، مجموعة من ممثلي رحلة المشاعر المقدسة لشباب الدول العربية في مكتبه، بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بمكة المكرمة، الذي تستضيفه وكالة شؤون الشباب بالرئاسة العامة للشباب، ممثلة في الإدارة العامة في النشاطات الشبابية وإدارة الرحلات والوفود الشبابية، وذلك للعام الثاني على التوالي.

وأشاد معاليه بما تبذله الرئاسة العامة لرعاية الشباب، من جهود لأجل خدمة شباب المملكة والشباب العربي، بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز، الرئيس العام لرعاية الشباب.

ومن جانبه، قال رئيس الوفد السعودي، خالد بن عبدالعزيز المحبوب، إن برنامج زيارة الوفود الشبابية العربية استهدف العديد من المعالم التاريخية في مكة المكرمة، وفي مقدمتها مصنع كسوة الكعبة المشرفة.

وأشار إلى أن المشاركين استمعوا من مدير مصنع كسوة الكعبة المشرفة، الدكتور محمد باجودة، إلى شرح وافٍ عن تاريخ صُنع ثوب الكعبة، وبيان مراحل إنتاجه، إضافة إلى زيارة معرض الحرمين الشريفين، ومشاهدة أهم مقتنياته التراثية والحضارية، ومجسمات مراحل التوسعة في الحرمين الشريفين، فضلاً عن زيارة مصنع مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتعبئة مياه زمزم، والتعرف على مرافق المصنع، والاطلاع على مراحل تعبئة مياه زمزم.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook