الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تمديد فترة التقديم على الوظائف التعليمية النسوية حتى الاثنين المقبل

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن تمديد فترة التقديم للوظائف التعليمية النسوية الخاصة برياض الأطفال والإرشاد الطلابي إلى نهاية دوام يوم الإثنين المقبل 24 / 1 / 1436 هـ.

اضافة اعلان

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز الخنين اليوم، أن الوزارة أضافت تخصصي (دراسات الطفولة) و(الاقتصاد المنزلي - دراسات الطفولة) للتقديم على الوظائف التعليمية لمرحلة رياض الأطفال.

وكانت الوزارة أعلنت في وقت سابق اليوم أن عدد المتقدمات على الوظائف التعليمية النسوية البالغ عددها (1026) وظيفة.التي سبق الإعلان عنها الوزارة في العاشر من محرم الحالي، بلغ أكثر من (8637) متقدمة وفق إحصائية برنامج جدارة.

يذكر أن إعلان الوزارة عن هذه الوظائف جاء بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم عن توفر وظائف تعليمية نسوية بالمستوى الخامس حسب لائحة الوظائف التعليمية في مرحلة رياض الأطفال, ووظائف مرشده طلابية، حيث دعت الوزارة ممن تتوفر لديهن الدرجات العلمية والتخصصات المحددة بدليل التخصصات لشغل الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية وذلك من الحاصلات على الدرجة الجامعية من مختلف الجامعات داخل أو خارج المملكة ــ يشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم العالي للحاصلات على درجاتهن العلمية من خارج المملكة ـــ وخريجات كليات إعداد معلمات المرحلة الابتدائية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook