الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

آل فريان يكرم موظفي تحفيظ الرياض المتميزين (صور)

IMG_2894
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

 تواصل - الرياض:

 كرّم فضيلة الشيخ سعد بن محمد آل فريان رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض الموظفين المتميزين بالجمعية للعام 1435هـ بحضور الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق المدير التنفيذي ومديري الإدارات وموظفي الجمعية.

اضافة اعلان

 بدأ الحفل بتلاوة آيات كريمات من كتاب الله تعالى، ثم كلمة لفضيلة الشيخ سعد آل فريان رئيس الجمعية استهلها بعد شكر الله تعالى على توفيقه بالترحيب بجميع الحاضرين وأشاد بدورهم وجهودهم التي يبذلونها في مجال تعليم وتحفيظ القرآن الكريم، وخص بالذكر الموظفين المتميزين لعام 1435هـ نظير جهودهم ودورهم العظيم في تحقيق الإنجازات والمكاسب التي تحققت على يديهم في مجال نشر نور القرآن الكريم ولا أعظم ولا أكرم من خدمة كتاب الله تعالى.

 وأنهى كلمته بأن دعا الله أن يديم لهذه البلاد قيادتها الحكيمة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الذي أخذ على عاتقه رعاية وخدمة كتاب الله تعالى وجهوده المباركة الواضحة في هذا المجال، سائلاً الله تعالى أن يوفقه وجميع إخوانه ويجزيهم خير الجزاء.

 من جانبه أشاد فضيلة الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق المدير التنفيذي بالمخرجات الطيبة والإنجازات المباركة التي رافقت عام 1435هـ، وما شهدته من تطور ملموس وواضح، وذكّر الحاضرين بضرورة استشعار نعمة الله وتوفيقه واستعماله لنا في هذا الحقل الدعوي المبارك.

وختم كلمته بتجديد الشكر لله أولاً ثم للحاضرين على جهودهم المباركة وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعمل لحصد الإنجازات والمكاسب.

 وفي ختام الحفل تفضل الشيخ سعد آل فريان والشيخ الهدلق بتكريم الموظفين المتميزين لعام 1435هـ وأخذ صورة جماعية تذكارية معهم.

IMG_2894 IMG_2835 IMG_2864 IMG_2879 IMG_2884 IMG_2948

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook