الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تكريم 29 طالب ثانوي بمعهد العاصمة حققوا معدل 100%

الطلاب المكرمين مع اولياء امورهم والمدير
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

كرّم معهد العاصمة النموذجي طلابه المتفوقين في العام الدراسي الماضي ممن حصلوا على معدل 98% إلى 100% بحضور مدير المرحلة الثانوية الأستاذ عبدالعزيز الجويزع والمرشد الطلابي الأستاذ عبدالإله الصالح وأولياء أمور الطلاب المتفوقين.

اضافة اعلان

وبدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم ألقى مدير المرحلة الثانوية الأستاذ عبدالعزيز الجويزع كلمة تحدث فيها عن أهمية العلم وضرورة أن يؤثر في حياة وسلوك الإنسان ويطور من قدراته وإمكاناته. مؤكداً على أهمية أن يكون الطالب المتفوق قدوة ومثالاً يحتذى لبقية زملائه في المدرسة.

 وأعرب الجويزع عن شكره للطلاب والمعلمين والمرشدين الطلابيين وأولياء أمور الطلاب على ما يبذلونه من جهود كبيرة لتحقيق هذه المكانة والمستوى العلمي. وأشار إلى أن التفوق هو بداية الطريق ليكون الإنسان متميزاً ومبدعاً في باقي حياته عموماً.

بعد ذلك قام الجويزع بتكريم الطلاب الدارسين في الصف الأول الثانوي على تفوقهم العام الماضي في الصف الثالث المتوسط بمشاركة مرشد الصف الأول الثانوي الأستاذ عبدالله بن عبدالعزيز المهنا، والبالغ عددهم عشرة طلاب، ثم تكريم طلاب الصف الثاني الثانوي ممن تفوقوا في الصف الأول الثانوي بمشاركة مرشدهم الأستاذ لطفي عمر الدرعان، والبالغ عددهم تسعة طلاب، ثم تكريم طلاب الصف الثالث الثانوي ممن تفوقوا العام الماضي في الصف الثاني الثانوي وشارك في تكريم مرشدهم الأستاذ عبدالله بن مبارك الدوسري.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook