الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الصحة: بدء استقبال طلبات الأطباء لابتعاث جامعة "إيموري" الأمريكية  

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد العبدالله:

أعلنت وزارة الصحة عن البدء في استقبال طلبات ترشيح الأطباء من منسوبي الوزارة لابتعاث الدفعة الخامسة من برنامج الوزارة المشترك مع جامعة إيموري الأمريكية للصحة العامة.

اضافة اعلان

وأوضح وكيل الوزارة المساعد للصحة الوقائية الدكتور عبدالله مفرح عسيري بأن موعد القبول المبدئي سوف يكون بتاريخ 20 نوفمبر 2014م الموافق 27 محرم 1436هـ. وأضاف بأن الوزارة اشترطت أن يكون المتقدم للبرنامج سعودي الجنسية وأن لا يزيد عمره عن أربعين سنة, و أن يكون حاصلا ًعلى شهادة بكالوريوس الطب وإتمام سنة الامتياز وحاصلاً كذلك على درجة 6 على الأقل في اختبار إلايلتس أو ما يعادلها في التوفل وستكون الأفضلية لمن له درجات أعلى مع ضرورة الموافقة المبدئية من جهة عمله, واجتياز المقابلة الأولية التي ستجرى عن بعد (الكترونيا) اعتباراً من 20 نوفمبر إلى 5 ديسمبر 2014م، وكذلك اجتياز الدورة التحضيرية التي ستقام في بداية شهر يناير 2015م في مقر الوزارة بالرياض علماً أنه سيتم إبلاغ المقبولين مبدئيا في حينه.

ودعا د. عسيري الراغبين في الالتحاق بالبرنامج إلى الإسراع بإرسال وثائقهم والسيرة الذاتية باللغة الانجليزية على الايميل [email protected])) , لافتاً أنه في حال صدور القبول المبدئي سيتم طلب استكمال الوثائق النهائية, وأما بالنسبة للقبول النهائي فسيصدر من جامعة ايموري بنهاية شهر أبريل 2015م.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook