الثلاثاء، 09 رمضان 1445 ، 19 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الأمير «محمد بن سلمان» يعلق على التقارير الصحفية بشأن ثرائه‎‎‎‎

Screenshot_54
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

أكد ولى العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، أن الفكرة من حملة مكافحة الفساد ليست في الحصول على المال ولكن لمعاقبة الفاسدين وإرسال إشارة واضحة بأن كل من ينخرط في صفقات فاسدة سيواجه القانون. وكشف الأمير محمد بن سلمان في مقابلة مع قناة "سي بي أس" الأمريكية، أن  المبلغ الذي تم استعادته بعد حملة مكافحة الفساد تجاوز 100 مليار دولار. وأشار ولي العهد إلى أنه يوجد الكثير من التحدي، قائلا: "أعتقد أن التحدي الكبير الأول الذي يواجهنا هو أن يؤمن الناس بما نقوم به". اضافة اعلان

وتعليقاً على تقارير بشأن شرائه يختاً قال ولي العهد: "أنا رجل غني ولست فقيراً ولست مانديلا أو غاندي، أنا من عائلة مالكة تواجدت منذ مئات السنوات قبل قيام السعودية، ونملك مساحة أرض كبيرة وحياتي الخاصة بقيت على حالها قبل 10 أو 20 عاماً وأصرف 51% من مدخولي على الناس و49% على نفسي".

وأضاف أن حياته الشخصية شيء يود الاحتفاظ بها لنفسه ولا يحاول لفت الانتباه إليها، قائلا: إذا أرادت بعض الصحف أن تشرح شيئا عن ذلك، فالأمر متروك لهم.

وأكد ولي العهد خلال المقابلة التلفزيونية، أن المملكة ستطور قنبلة نووية إذا فعلت إيران ذلك، وفي أسرع وقت ممكن، مضيفا "المملكة لا تريد الحصول على أي قنبلة نووية، ولكن من دون شك إذا طورت إيران قنبلة نووية، فسوف نتبعها".

وأوضح أن طهران ليست منافسة للمملكة، فجيشها ليس من بين الجيوش الخمسة الأوائل في العالم الإسلامي، كما أن الاقتصاد السعودي أكبر من الاقتصاد الإيراني، مبينا أن "إيران بعيدة عن أن تكون مساوية للسعودية".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook