الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تعاوني العزيزية»: دورات شرعية بـ 8 لغات لعمال شركة قطارات الرياض

eaea259a-6e51-49f4-9675-aab02e5649b7
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير: 

واصل المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بحي العزيزية في الرياض، إقامة دورات علمية شرعية للجاليات بثمان لغات مختلفة في الشركات والمصانع التي تقع ضمن نطاق المكتب.

اضافة اعلان

 حيث ينظم ــحالياًــ دورة علمية في شركة قطارات الرياض "باكس"، حيث يوجد في هذه الشركة ــ التي تقع على طريق الحائر جنوب الرياض ــ ما يزيد عن عشرة آلاف عامل بمختلف اللغات.

وأفاد بيان صادر عن المكتب أن الفترة الأولى من البرنامج انطلقت في السابع عشر من شهر ربيع الآخر، وتنتهي في الثامن والعشرين من شهر شعبان 1439هـ ، وتقام أسبوعيا (يوم السبت والأحد والاثنين) بعد صلاة المغرب بلغات (العربية – الفلبينية – البنغالية – الأوردية – البشتو – الهندية – النيبالية –الكيرلا) . 

ويشارك في إلقاء الدروس والمحاضرات كل من: مدير المكتب فضيلة الشيخ عبدالعزيز بن محمد الشعلان باللغة العربية، والداعية الشيخ عبدالباري مقبول عباس باللغة البنغالية، والداعية الشيخ هارون يوسف اليمبان باللغة الفلبينية، والداعية الشيخ محمد انتخاب الرحمن باللغات (الأوردية – الهندية – النيبالية)، والداعية الشيخ عبدالحكيم قل زرين باللغة البشتوية، والداعية الشيخ ساجيد كوريمنل بديل باللغة المليبارية.

ويشرح الدعاة والمحاضرون الأصول الثلاثة للإمام المجدد محمد بن عبدالوهاب ــ رحمه الله تعالى ــ وشرح العقيدة الصحيحة، ومختصر فقه أركان الإسلام، كما يقوم الدعاة بتوزيع بعض الهدايا التشجيعية أثناء إلقاء الدرس على الحضور عن طريق السؤال والجواب لاختبار مدى فهم الحضور لهذا الدرس.  

يذكر أن الفترة الثانية من برنامج الدورات ستبدأ ــ بإذن الله ــ في العاشر من شهر شوال ، حتى غرة شهر ذي الحجة 1439هـ .

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook