السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إصابة رجلي أمن بحادثة إطلاق نار في طبرجل

رجال الأمن ببسيطا المصابين 1 (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد العبدالله:

تعرضت إحدى دوريات الشرطة، صباح اليوم الثلاثاء، في محافظة طبرجل إلى حادث إطلاق نار من قائد مركبة، رفض التوقف بعد الاشتباه به، وقد أصيب رجلا أمن في الحادث، وتم نقلهما للمستشفى.

اضافة اعلان

وأوضح المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة الجوف، عقيد مظلي د. تركي بن عبدالرحمن المويشير: أنه عند الساعة الحادية عشرة من صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق 18/1/1436هـ، وعند قيام إحدى الدوريات التابعة لشرطة بسيطا بمحافظة طبرجل بعملها الأمني شرق شركة نادك، اشتبهت بإحدى المركبات وحاولت استيقافها إلا أن قائدها لم يتوقف، وبعد متابعته قام بالنزول إلى طريق ترابي، وبعد ذلك توقف وبادر بإطلاق النار من سلاح رشاش كان بحوزته تجاه الدورية؛ ما نتج عنه إصابة اثنين من رجال الأمن، كما أنه أصاب الدورية - كذلك - بعدة طلقات؛ ومن ثم لاذ بالفرار، وقد كان يرافقه شخص آخر.

وقد باشرت الجهات الأمنية التحقيق في الحادثة، بمتابعة وإشراف سعادة اللواء/ عبيد بن عثمان الدعرمي، مدير شرطة منطقة الجوف، الذي توجه - على الفور - إلى محافظة طبرجل؛ لمتابعة التحقيق، وللاطمئنان على صحة رجلي الأمن المصابين اللذين تم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج، وكانت إصاباتهما - ولله الحمد - مطمئنة.

رجال الأمن ببسيطا المصابين 1 (1) رجال الأمن ببسيطا المصابين 2

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook