السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مصادر: إعلان نتائج الهيكلة الجديدة لمراتب موظفي الدولة.. قريباً

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

كشفت مصادر أن مجلس الخدمة المدنية سيعلن خلال الأيام القليلة المقبلة عن نتائج الدراسة فيما يخص هيكلة جديدة على مراتب موظفي الدولة.

اضافة اعلان

يأتي ذلك بعد أن شكلت لجنة تضم خبراء لدراسة الأمر مطلع العام الماضي بتوصية من جهات عليا، والتي حددت سنة واحدة للانتهاء من الدراسة، بمعنى أن محرم الجاري هو الموعد النهائي للانتهاء من الدراسة والرفع بها لإقرارها، بحسب ما يراه بيت الخبرة العالمي الذي شكل بأمر من الجهات العليا في وقت سابق من العام الماضي.

وأكد عضو بمجلس الشورى – وفقاً لصحيفة مكة-، أن هذه الدراسة تختص بسلم رواتب موظفي الدولة وليست لزيادة الرواتب، بمعنى إن كان الموظف بالمرتبة الثامنة ينقل للمرتبة التاسعة وعلى هذا النحو، إضافة إلى أن الدراسة بنيت على حالة رواتب موظفي الدولة بمعنى أن هناك هيكلة جديدة قد تطرأ على سلم الرواتب، وقد تكون هناك زيادة بالرواتب ولكن لم توضع هذه الدراسة للزيادة فقط إن كان هناك زيادة لرواتب موظفي الدولة.

وأشار إلى قرب إعلانها ولكن لم يتم تحديد موعد نهائي لإظهار نتائج تلك الدراسة من قبل الجهات المعنية بالأمر.

في حين أوضح مصدر مطلع، أنه كان من المفترض رفع توصيات وزارة الخدمة المدنية بشأن الدراسة قبل 15 محرم 1436هـ، ولكن ما زالوا ينتظرون الأيام المقبلة للإعلان عنها وما القرارات التي ستتخذ بهذا الشأن.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook