السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

هجوم حاد في «تويتر» على عضوات شورى «يُبلكن» المواطنين

سشسشسشسشسشسشس
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

انتقد مغردون بشدة قيام عضوات في مجلس الشورى بإلغاء متابعات المواطنين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وقالوا انه تم تعيينهن للتواصل مع المواطنين والتعرف على مشاكلهم وتبنيها والعمل على حلها، ودشنوا هشتاق #عضوه_الشوري_تبلك_الموطنين، عبروا فيه عن غضبهم من تصرف عضوات الشورى، وتصدر الوسم "تويتر" في المملكة صباح اليوم.

اضافة اعلان

وتساءل المغرد "سلمان": "ماذا قدمت المرأة للمرأة في مجلس الشورى؟ الدوله حطت عضوات مجلس الشورى للمطالبه بحقوق النساء كالأرامل والمطلقات وجميع فئات النساء، لكن ولا عضوة شورى شفناها طالبت بكذا كل مطالبهن تجنيس وإسقاط الولايه والاختلاط!".

وطالب صاحب معرف "وطني هويتي" رئيس مجلس الشورى، بالنظر في أمر عضوة المجلس وقال "نستغرب من أسلوب عضو مجلس الشورى (..) مع المواطنين الأفاضل الذين من المفترض أنها تمثلهم وتكون صوتهم بالمجلس، ولكن للأسف لا علاقة لها بوطن ولا مواطن"، على حد تعبير المغرد.

أما مشعل بن عبد الله، فقال "مستميته في مجلس الشورى وفي تويتر، حتى تتمكن هي وبعض زميلاتها لاستصدار قرار التجنيس لأبناء المتزوجات من أجانب، في المقابل لم أر لها تغريده واحدة تدافع عن جنودنا في الحد الجنوبي، لا أشكك في وطنيتها، ولكن ربما موضوع التجنيس أنساها حربنا في اليمن".

وقال رسام العتيبي، "هؤلاء لا يمثلون الا أنفسهم، ولم يصدر عنهم يوما شيء يسعد الوطن والمواطن سواء المطالبة المستمرة بتجنيس الأجانب، ماذا نريد ممن لا يهتم حتى بجنودنا البواسل الذين ضحو بأرواحهم فداء للوطن".

وأضافت صاحبة معرف "لولوه"، "عضوات يبلكن المواطنين والمواطنات إذا قالوا رأيهم، وعضو آخر فيرد على منشنات الأجانب ويجاوب على أسئلتهم ويطنش المواطنين، ياليت أحد يتبرع يعلمهم أنهم تعينوا عشان المواطنين موعشان الأجانب ، وأنهم ملزومين يستمعون لآراء الشعب حتى لو ماعجبتهم".

وقالت "حجازيه"، "نحنا مواطنات سعوديات لا أحد من مجلس الشورى يناقش متطلباتنا اللي نحتاجها وظيفه أو راتب لربة المنزل والعاطلات ويناقشون لـ"المتجنسية" اللي تزوجت الأجنبي برغبتها ووافقت على الشروط أنها لن تطالب بالجنسيه لأبنائها، من الأَولى تناقشون قضايانا!".

ليصلك جديد أخبارنا تابع حساب «تواصل» في تويتر .. من هنا
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook