الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

نزيل مستشفى يُسْلِم على يديه 100 من منسوبيه

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:
بفضل من الله تعالى تمكّن الشاب "عبدالله العنزي" أحد نزلاء مستشفى الأمير عبدالرحمن السديري بالجوف من إدخال 100 من منسوبي المستشفى في الإسلام، بعد تأثرهم بقراءته الدائمة للقرآن الكريم وترديده أناشيد وابتهالات دينية، مما دعاهم للاستفسار عن الإسلام. اضافة اعلان
وحول تفاصيل مشكلته الصحية أوضح "العنزي" (23 سنة) أنه يقيم بالمستشفى منذ أربع سنوات؛ لمعاناته من سمنة مفرطة جعلته طريح الفراش لا يستطيع الوقوف والمشي والحركة، بعد أن تجاوز وزنه 300 كجم. وخلال هذه الفترة يسّر الله دخول 100 من منسوبي المستشفى الوافدين في الإسلام على يديه.
وأضاف، وفقا لـ"الجزيرة"، أنه تم إجراء عملية جراحية له لربط المعدة، فنقص وزنه من 300 كجم إلى 190كجم، وبعد شهر تمت إعادته لمستشفى الأمير عبدالرحمن بسكاكا، ولكنه أصبح طريح الفراش إلى هذه اللحظة لعدم وجود تأهيل ما بعد العلاج بما يتناسب مع حالتي، إضافة إلى ابتلائه بوفاة والده، وكذلك وفاة أخيه الذي كان يلازمه بعد تعرضه لحادث في العام الماضي، ومن ثم أصبح من يرافق معه إحدى شقيقاته.
من جهته أوضح الدكتور "عبدالرحمن الصالح"، مدير مستشفى الأمير عبدالرحمن السديري، أن "عبدالله" يعاني من سمنة مفرطة ألزمته الفراش مما جعله يصاب بتورم في الأقدام والأفخاذ، مشيرا إلى أنه يحتاج إلى مركز متخصص مؤهل بالتخصصات (النفسية، الاجتماعية، الطبية) التي تتعلق بعلاج السمنة ولا يقتصر دورها فقط على الرعاية الطبية التي يقدمها المستشفى.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook