الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"خيركم" تختبر نزلاء مستشفى الأمل في حفظ القرآن الكريم

pic1321762984
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – جدة:

اجتاز 16 شاباً من نزلاء مستشفى الأمل بجدة، اختبارات فروع حفظ القرآن الكريم، بقسم الاختبارات بإدارة القياس والتقويم، التابعة لجمعية "خيركم" لتحفيظ القرآن بجدة.

اضافة اعلان

وأكد رئيس مجلس إدارة جمعية "خيركم"، المهندس عبدالعزيز حنفي، أن 23 نزيلاً بمستشفى الأمل تقدموا للاختبارات العام الماضي، مقسمين على اختبارات الفروع، وقد اجتاز 16 منهم الاختبارات بنجاح، مبيناً أن عدد حلقات القرآن الكريم التي أقامتها "خيركم" بمستشفى الأمل بلغت هذا العام 4 حلقات، وقد خرّجت قبل أعوام أول معلم للقرآن الكريم في المملكة من النزلاء.

وفي السياق نفسه، قال الدكتور صلاح السماني، الطبيب بمستشفى الأمل الذي حفظ القرآن الكريم على يد أحد المدمنين السابقين، والذي استفاد من حلقات "خيركم": إن حلقات القرآن الكريم أثرت - بشكل كبير - في سلوك النزلاء واستجابتهم للعلاج، حيث كان العديد منهم يعود للإدمان بعد فترة علاجه، ولكن بعد انضمامهم للحلقات "أصبحت حصناً بينهم وبين الآفات كيف لا؟ وهو كتاب الله الذي لا يأتيه الباطل".

هذا، وسيشهد الـ 25 من الشهر الحالي حفل جمعية "خيركم" السنوي؛ لتكريم 1000 حافظ وحافظة لكتاب الله الكريم، والذي يرعاه صاحب السمو الملكي، الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة مكة المكرمة (حفظه الله).

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook