الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الحصيني: أجواء معتدلة نهاراً بالوسطى والشرقية والشمالية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

قال عبدالعزيز الحصيني - تربوي مهتم بشؤون الطقس والأمطار، عضو لجنة تسمية الحالات المناخية المميزة - إنه من المتوقع غداً الخميس - بمشيئة الله - أن تسود أجواء معتدلة نهاراً على الوسطى، والشرقية، والشمالية، وشمال الغربية، والمرتفعات الغربية، والجنوبية الغربية.

اضافة اعلان

وأضاف: أنه من المتوقع ظهور السحب على ارتفاعات مختلفة، بعضها ممطر على أجزاء من المرتفعات الغربية، والجنوبية الغربية، مع ظهور بعض السحب على أجزاء من الشمالية، والوسطى، والشرقية، وقد تسقط بعض الأمطار الخفيفة، وإن كانت بنسبة ضعيفة.

وتوقع "الحصيني"، الخميس، نشاطاً متوسطاً للرياح مثيرة للأتربة على أجزاء من الوسطى، وعلى الشرقية، وطريق الرياض الشرقية وشمالها، والجمعة على الشرقية، وطريق الرياض الشرقية، وجنوب الوسطى، والسبت شرق المدينة، والطائف، وعسير، والباحة، والأحد شرق الباحة، وشرق الطائف، وشرق عسير.

ونصح بارتداء ملابس الشتوية الخفيفة، على الوسطى ليلاً، في داخل المدن من بعد الساعة العاشرة، وربيعية في الشرقية، والمدينة، ومن حقل إلى ينبع، وفي الشمالية شتوية متوسطة، وباقي المناطق صيفية.

بينما نصح بارتداء ملابس ربيعية نهاراً في الشمالية، وصيفية باقي المناطق، وخارج المدن ليلاً يفضل ملابس الشتوية، متوسطة على الوسطى، وثقيلة على الشمالية، وشتوية خفيفة على الشرقية، والمدينة، ومن حقل إلى ينبع، وربيعية باقي المناطق، والمرتفعات الغربية، والجنوبية الغربية والشمالية، يفضل ملابس شتوية خفيفة ليلاً، والله أعلم.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook