الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

القبض على إثيوبي أطلق النار على دوريات أمنية بوادي الدواسر

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

 تواصل – الرياض:

 تمكنت دوريات ‏‫أمن الطرق في وادي الدواسر، اليوم الأربعاء، من إلقاء القبض على مواطن سعودي حاول تهريب عشرين من مجهولي الهوية في سيارة من نوع “يوكن”.

اضافة اعلان

وقال مصدر أمني: إن الفرق الأمنية بأمن الطرق اشتبهت خلال عملها المعتاد، وتمركزها على طريق خميس مشيط ـ وادي الدواسر ـ الرياض، بقائد سيارة وطلبت منه الوقوف، ورفض ذلك وفر هارباً، فتمت متابعته وملاحقته، وتم إيقافه بالقوة الجبرية؛ بعد تضييق الخناق عليه، وعدم استجابته للنداءات بالوقوف دون أي أضرار، وذلك حسبما نشرت "الشرق".

 وأضاف: أنه تبين بعد إيقاف السيارة أن السائق سعودي ومعه عشرون راكباً من مخالفي نظام الإقامة والعمل “مجهولين”، حيث قام قائدها بنزع المراتب الخلفية؛ لتحميل أكبر عدد من المخالفين، مبيناً أنه تم عمل محضر بذلك، وتسليمهم جميعاً للجهات ذات الاختصاص؛ لاتخاذ الإجراءات النظامية المتبعة.

من جهة أخرى، قبضت الدوريات الأمنية في محافظة وادي الدواسر على وافد من الجنسية الإثيوبية أطلق النار على الدوريات.

 وذكر المصدر: أن الدوريات الأمنية وردتها معلومات أثناء قيامها بعملها مساء أمس الأول، عن سيارة من نوع "جمس"، مبيناً أنه تمت متابعة السيارة وطُلب من قائدها التوقف، إلا أنه رفض وبادر بإطلاق النار على الدوريات الأمنية، وتمت ملاحقته حتى إيقافه بالقوة الجبرية، وأضاف: “ترجل من المركبة بعد إيقافها شخصان، وقاما بالهروب على الأقدام داخل الحي، وتمت ملاحقتهما داخل الحي، والقبض على السائق - يمني الجنسية - ومرافقه - إثيوبي الجنسية.

 وأوضح: أن الوافد الإثيوبي أفاد بأن قائد السيارة يقوم بتهريبهم، وأحضرهم من الرياض، واعترف بأنه قام بإطلاق النار على الدوريات الأمنية؛ بناءً على طلب قائد المركبة، وتابع “عُثر في داخل المركبة بعد تفتيشها على رشاش من نوع كلاشنكوف وطلقات حية للرشاش، ومبلغ 14 ألف ريال، ولوحات السيارة، وتم عمل محضر بذلك، وجرى تسليم المجهول والمضبوطات للجهات الأمنية ذات العلاقة”.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook