السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

48 ألف "باحث عن عمل" في معرض "لقاءات" الإلكتروني

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

شهد معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف في نسخته الثالثة، إقبالاً كبيرًا من الباحثين والباحثات عن عمل، حيث وصل العدد الإجمالي للمسجلين في الموقع إلى 48,506 مسجلاً من بينهم 17,053 سجّلوا عن طريق موقع طاقات للتوظيف الإلكتروني، بينما 31,543 عن طريق موقع المعرض.

اضافة اعلان

وتصدرت الرياض قائمة المدن الأكثر نشاطًا، تليها جدة ثم الدمام وأبها ومكة المكرمة، في حين تركز إقبال الباحثين والباحثات على كل من بنك الراجحي، وشركة المراعي والخليج للتموين وحلول السعودة وبيت جدارة الأعمال.

ومن المتوقع أن يزداد الإقبال على المعرض في يومه الأخير 13 محرم 1436هــ الموافق 6 نوفمبر 2014م، حيث يعتبر معرض لقاءات فرصة للباحثين والباحثات عن عمل للالتقاءِ بأصحاب الأعمال "إلكترونيًا" دون تَكبّد عناء البحث التقليدي عن الوظائف.

ويهدف المعرض الذي أطلقه صندوق تنمية الموارد البشرية خلال الفترة  9 - 13 محرم 1436هـ، إلى ربط الباحثين والباحثات عن عمل بأكثر من 50 صاحب عمل، حيث يتضمن المعرض أكثر من 7,000 فرصة وظيفية في مختلف المجالات والاختصاصات للجنسين بكافة مناطق المملكة.

ودعا "هدف" الباحثين والباحثات عن عمل؛ الذين لم يزوروا المعرض إلى اقتناص فرصة اليوم الأخير وزيارة معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف والاطلاع على الفرص الوظيفية المتاحة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook