الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الإعلام المرئي: إيقاف بث "وصال" ليس من صلاحياتنا

04112014h14
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

(تحديث1)

تواصل – الرياض:

اضافة اعلان

قال مصدر مسؤول في وزارة الثقافة والإعلام: إن الوزارة، وهيئة الإعلام المرئي والمسموع، ليس بيدها سلطة إيقاف بث أية قنوات تلفزيونية تبث من الخارج، سواء كانت "وصال"، أو غيرها.

ولفت "المصدر" إلى أن ما أمر به الدكتور عبدالعزيز خوجة، وزير الإعلام "السابق"، يوم الثلاثاء الماضي، بإغلاق مكتب قناة "وصال" الفضائية في الرياض تم بالفعل، إضافة إلى أنه تم منع أي بث لها من داخل المملكة، وفقاً لـ"إم بي سي".

وكان وزير الإعلام السابق، قد كتب عبر عدة تغريدات في حسابه على موقع التواصل "تويتر"، أشار - خلالها - إلى أنه أمر بإغلاق مكتب قناة "وصال"، لافتاً إلى أن وزارة الثقافة والإعلام لن تسكت إزاء أي وسيلة إعلامية مقروءة، أو مسموعة، أو مرئية، أو رقمية، تحاول النيل من وحدة الوطن، وأمنه، واستقراره.

-----------------------------

قناة "وصال" تقاضي "خوجة" أمام ديوان المظالم

تواصل – خالد الغفيري:

أعلنت قناة "وصال" الفضائية، أنها ستبدأ غداً الخميس، مقاضاة وزير الإعلام السابق عبدالعزيز خوجة أمام ديوان المظالم بالرياض، بعد قراره إغلاق مكتبها في العاصمة ووقف بثها من المملكة.

وغرّد الحساب الرسمي للقناة على تويتر: "غداً بمشيئة الله إلى ديوان المظالم بالرياض لتقديم شكوى ضد المدعو عبدالعزيز خوجة لمخالفته الأنظمة واللوائح الإدارية".

‫وكشفت مصادر من داخل القناة لـ"تواصل" أنه لم يصلها أي توجيه رسمي بإغلاق مكتبها الإقليمي في الرياض.‬

وكان وزير الإعلام السابق الذي أُعفي من منصبه اليوم بأمر ملكي، أصدر أمس قراراً بإغلاق مكتب قناة "وصال" في الرياض، ووقف أي بث لها من المملكة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook