الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جمعية صم ونادي بلوت الشرقية يطلقان أول بطولة للصم الأحد المقبل بالدمام

561101_431233503587793_1641707603_n
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الدمام:

يطلق فرع الجمعية السعودية للإعاقة السمعية (سمعية) في المنطقة الشرقية بالتعاون مع نادي البلوت بالمنطقة الشرقية -عقب صلاة العشاء من مساء يوم الأحد المقبل 16 محرم الجاري- بمقره بحي النزهة في الدمام أول بطولة في لعبة الرياضات الذهنية «البلوت»، بين فئة الشباب الصم في المنطقة الشرقية، بهدف دمج هذه الفئة في المجتمع واكتشاف نجوم هذه اللعبة من بين فئة الصم وضعاف السمع في المنطقة.

اضافة اعلان

وذكر مدير فرع الجمعية ضيف الله الغامدي أن البطولة تُقام بعد أن تقدم مؤلف سلسلة الألعاب الذهنية ورئيس نادي البلوت في المنطقة الشرقية فالح السبيعي بفكرة التعاون بين الجمعية والنادي، في إقامة هذه الفعالية لأفراد هذه الفئة العزيزة على المجتمع، معتبراً البطولة تحدياً حقيقياً أمام هذه الفئة لتقديم ما لديها من إبداعات في مجال هذه اللعبة، وبالاستعانة بمترجمين للغة الإشارة، سوف يساعد في نجاح الفعالية، وإضافة المتعة بين المشاركين والمتابعين. ودعت الجمعية الراغبين في المشاركة في البطولة التي تمتد حتى يوم الخميس المقبل 20/01/1436هـ إلى التواصل مع الجمعية لتسجيل أسمائهم والتعرف على شروط المشاركة فيها.

من جانبه أعرب رئيس نادي البلوت بالمنطقة الشرقية وصاحب فكرة إنشاء أول نادٍ لرياضة الألعاب الذهنية " البلوت" فالح السبيعي عن امتنانه للجمعية على مبادرتها في التعاون مع النادي للعمل على الترفية عن هذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعاً والعمل على إدماجهم بالمجتمع.

وقد تم رصد العديد من الجوائز للفائزين بالمراكز الأولى فضلاً عن توزيع عددٍ من هدايا الترضية على المشاركين طوال ليالي البطولة، حيث سيكون هناك حفل افتتاح خاص بها يحضره عدد كبير من الشخصيات ورجال الصحافة والإعلام والمهتمين.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook