الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إصابة مدير سجن تبوك في (إطلاق نار)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ متابعات:
أُصيب مدير شعبة السجن العام بمدينة تبوك العقيد صباّح الزمهري بفخذه الأيمن جرّاء إطلاق نار عليه. وتم نقله على الفور إلى المستشفى، وحالته الصحية جيدة ومستقرة. وتشير القرائن والدلالات إلى أن الدافع وراء هذا الفعل الإجرامي المشين هو استهداف رجال الأمن المخلصين.اضافة اعلان
وأوضح الناطق الإعلامي للمديرية العامة للسجون العقيد الدكتور أيوب بن نحيت أنه حدث صباح اليوم إطلاق نار على مدير شعبة السجن العام بمدينة تبوك العقيد صباّح بن عابد الزمهري أثناء خروجه من منزله متوجهًا لمقر عمله من قِبل شخص يخفي وجهه بقناع.

وكشف الناطق الإعلامي عن أن النتائج الأولية للحادثة أصابت رجل الأمن العقيد الزمهري بفخذه الأيمن جراء إطلاق نار عليه، وتم نقله على الفور إلى المستشفى، وحالته الصحية جيدة ومستقرة.

وقال ان القرائن والدلالات تشير إلى الدافع وراء هذا الفعل الإجرامي المشين، هو استهداف رجال الأمن المخلصين؛ حيث إن مدير شعبة السجن العام بمدينة تبوك ذو سجل إداري متميّز، وله إنجازات كبيرة في مجال مكافحة دخول الممنوعات بأنواعها إلى داخل السجن، ما جعل بيئة السجن آمنة وخالية من الممنوعات وغيرها، على الرغم أن هذه الحادثة هي الثانية، حيث إنه تم إطلاق النار على سيارة العقيد الزمهري أثناء وقوفها خالية من الركاب العام المنصرم، وتم إلقاء القبض على الجناة ومحاكمتهم شرعًا.

وأشار بن نحيت إلى أن الجهات الأمنية المختصة باشرت إجراءات التحقيق فورًا، وتم إلقاء القبض على أحد المشتبه بهم، وسيتم -بإذن الله- ملاحقة المتورطين لمحاكمتهم شرعًا، والقصاص منهم.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook