الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المتحدث الأمني: استشهاد رجلي أمن ومقتل مطلوبَيْن والقبض على 15 في 6 مدن

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

(تحديث2)

تواصل – واس: اضافة اعلان

صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية: بأنه إلحاقاً للبيان المعلن بتاريخ 11 / 1 / 1436هـ، بشأن القبض على (6) أشخاص ممن لهم علاقة بالجريمة الإرهابية، بقرية الدالوة بمحافظة الأحساء، فقد تم - بتوفيق الله تعالى - رصد وجود عدد من المشتبه بتورطهم بالمشاركة في ارتكاب الجريمة الإرهابية، وذلك بمجمع استراحات بحي المعلمين بمحافظة بريدة بمنطقة القصيم، وأثناء مباشرة رجال الأمن إجراءات القبض عليهم تعرضوا لإطلاق نار كثيف من أسلحة رشاشة، حيث تم التعامل مع الموقف بمقتضى الأنظمة، والرد على مصدر النيران بالمثل؛ مما أسفر عن مقتل المطلوبَين وعددهم (2)، كما نتج عن تبادل إطلاق النار استشهاد النقيب/ محمد حمد العنزي، والعريف/ تركي بن رشيد الرشيد، نسأل الله أن يتغمدهما بواسع رحمته، وأن يتقبلهما في الشهداء، وإصابة وكيل الرقيب/ عبدالرحمن خليفة الحربي والعريف/ عبدالرحمن شجاع الحربي، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وأوضح المتحدث الأمني: أن العمليات الأمنية الأخرى ذات العلاقة التي تمت في عدد من مناطق المملكة، أسفرت - بتوفيق الله - عن القبض على (9) أشخاص آخرين، إضافة لمن سبق الإعلان عنهم، منهم (4) تم القبض عليهم بمحافظة بريدة، و(2) تم القبض عليهما في محافظة البدائع بمنطقة القصيم، بالإضافة إلى شخص في محافظة الأحساء، وشخص في محافظة شقراء، وآخر في مدينة الرياض، ليصبح إجمالي المقبوض عليهم من المتورطين في هذه الجريمة حتى الآن (15) شخصاً في (6) مدن مختلفة من المملكة.

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك، لتؤكد أن رجال الأمن عازمون على تنفيذ مهامهم في التصدي لمخططات هؤلاء الخوارج الذين يسعون للنيل من الأمن والاستقرار، وإحباطها. والله ولي التوفيق.

-----------------------------------------

(تحديث1)

مقتل أحد مطلوبي "حادث الأحساء" في استراحة بالقصيم

تواصل – الأحساء:

قُتل مطلوب باشتباكات مع رجال الأمن وقعت صباح اليوم في القصيم بعد تتبع الأجهزة الأمنية لمطلوبين أمنيين متورطين في حادث إطلاق النار بالأحساء ليل أمس.

وقالت مصادر إن الاشتباكات أسفرت أيضاً عن مقتل أحد أفراد قوات الطوارئ، مشيرة إلى أن المواجهات وقعت في إحدى الاستراحات بالقصيم.

---------------------------------------------

الداخلية: القبض على 6 من المتورطين في حادث الأحساء

 تواصل – واس:

 صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه إلحاقاً للتصريح المنسوب للناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية بتاريخ 11- 1- 1436هـ عن تعرض مجموعة من المواطنين لإطلاق نار من ثلاثة أشخاص ملثمين بقرية الدالوة بمحافظة الأحساء؛ مما نتج عنه مقتل (٥) منهم وإصابة (٩) آخرين، فقد أسفرت المتابعة الأمنية للحادث -بتوفيق الله تعالى- عن القبض على (٦) أشخاص ممن لهم علاقة بالجريمة الإرهابية، وذلك في عمليات أمنية متزامنة تم تنفيذها في محافظة شقراء بمنطقة الرياض ومحافظتي الأحساء والخبر بالمنطقة الشرقية.

وأضاف أنه سيتم الإعلان لاحقاً عن ما يُستجد بهذا الخصوص...

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook