الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

1.2 مليون مستخدم يوقعون على رفض سناب شات الجديد.. والشركة ترد

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:

وقع أكثر من 1.2 مليون مستخدم سناب شات أمس الأَرْبِعَاء، عريضة ضمن منصة التغيير العالمية "Change. Org" على رفض التصميم الجديد للتطبيق، رافعين منشوراً تحت اسم "حذف التحديث الجديد لسناب شات"، مطالبين بعودة التصميم القديم، نَظَراً لسهولة استخدامه.

اضافة اعلان

واستجاب فريق عمل سناب شات وأجاب رَسْمِيّاً الْيَوْم الخميس بأن الشَّرِكَة ستضيف تحَدِيثاً للتطبيق الجديد، يُسهل على مستخدميه التنقل بين مختلف القصص وفرزها بطريقة أسهل، وَفْقاً لما ورد فِي موقع "بيزنس إنسايدر" الإِلِكْتُرُونِيّ.

وقال فريق العمل للمستخدمين المحبطين إن التطبيق سيتكيف مع احْتِيَاجات ومتطلبات كل مستخدم، ليكون أذكى مع مرور الوقت، مُشِيراً إِلَى أن التحديث المقبل سيضيف علامات تبويب داخل "الأصدقاء"، و"اكتشف" لتسهيل فرز القصص.

يُذْكَرُ أَنَّ التصميم الجديد أعاد طريقة تصنيف وفرز القصص، بشكل يصبح أكثر وضوحاً بالنسبة للمستخدم، حيث الفصل بين محتوى الأصدقاء ومحتوى المشاهير أو الشَّرِكَات والمؤثرين.

وقال المُؤَسِّس المشارك فِي سناب شات فِي مؤتمر "غولدمان ساكس للتكنولوجيا والإنترت" الأسبوع الماضي إن التصميم الجديد هو الأفضل بالنسبة للمستخدمين، مُعْرِباً عن رضاه التام عن التصميم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook