الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة الشرقية: مقتل 5 وإصابة 9 بالأحساء.. و3 ملثمين أطلقوا النار على مواطنين

unnamed (3)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

(تحديث3)

تواصل – واس:

اضافة اعلان

صرح المتحدث الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية بأنه عند الساعة الحادية عشرة والنصف من مساء يوم الاثنين الموافق 10 / 1 / 1436هـ ، وأثناء خروج مجموعة من المواطنين من أحد المواقع بقرية الدالوة بمحافظة الأحساء، بادر ثلاثة أشخاص ملثمين بإطلاق النار بإتجاههم من أسلحة رشاشة ومسدسات شخصية وذلك بعد ترجلهم من سيارة توقفت بالقرب من الموقع ، مما نتج عنه مقتل ( 5 ) أشخاص وإصابة ( 9 ) آخرين، حيث تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة .

وقد باشرت شرطة الأحساء في إجراءات الضبط الجنائي للجريمة والتحقيق فيها ، ولا يزال الحادث محل المتابعة الأمنية.

-----------------------------------------

6 وفيات في حادث إطلاق النار بالأحساء.. وبيان للشرطة بعد قليل

(تحديث2)

تواصل – الأحساء:

قالت مصادر إن حادث إطلاق النار بقرية الدالوة في محافظة الأحساء أسفر عن وفاة 6 أشخاص على الأقل، على يد مجهولين فاجأوا مجموعة من المواطنين بإطلاق نيران مكثفة.

وأكدت مصادر أخرى تدخل رجال الأمن في ملاحقة المتورطين، على طريق قطر الدولي مروراً بقرى الجفر والطرف والجشة، وفقاً لـ"الشرق".

من جانبه قال المتحدث الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية العميد زياد الرقيطي إن إدارته سوف تصدر بياناً توضيحياً هذه الليلة، يكشف ملابسات الحادث.

-------------------------------------------------------

12 فرقة إسعافية تباشر حادث الأحساء.. والجهات الأمنية تُشكِّل لجان تفتيش 

(تحديث1)

تواصل – الأحساء:

تباشر الأجهزة الأمنية في محافظة الأحساء ظروف وملابسات، حادث إطلاق نار من مصدر مجهول في ساعة متأخرة من ليل أمس الإثنين على مجموعة من الأشخاص، في بلدة الدالوة.

واستنفرت الأجهزة الأمنية بتطويق مسرح الجريمة، فيما تولت 12 فرقة إسعافية تابعة للهلال الأحمر السعودي في الأحساء ووزارة الصحة نقل المصابين من الموقع إلى مستشفى مدينة الجفر العام، ومستوصف الرضا الأهلي في مدينة العمران، فيما استدعى نقل الحالات الحرجة إلى مستشفى الملك فهد في الهفوف، بحسب "الوطن".

وقال مصدر إسعافي إن الفرق الإسعافية في هيئة الهلال الأحمر بالأحساء، قدمت الخدمات العلاجية في الموقع لعدد من المصابين، الذين كانت إصاباتهم بسيطة، ورفضوا الانتقال إلى المستشفيات.

وشكّلت الجهات الأمنية نقاط تفتيش في مواقع عديدة بالقرب من نطاق مسرح الجريمة.

------------------------------------

وفاة 4 وإصابة العشرات في إطلاق نار بالأحساء

تواصل – الأحساء:

توفي 4 اشخاص وأصيب العشرات في حادث إطلاق نار بالأحساء.

ووفقاً لـ"الشرق"، فإن قرية "الدالوة" بمحافظة الأحساء شهدت قبيل منتصف الليلة جريمة إطلاق نار بشعة، أدت إلى وفاة ٤ أشخاص على الأقل، فضلا عن إصابة العشرات.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook