الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أكاديمي يصف إدارة (رئيس تحرير) سعودي لجريدته بـعقلية «صاحب القصر»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات :
شن أستاذ وأكاديمي متخصص في الإعلام من خلال حسابه في (تويتر) حملة على رئيس تحرير صحيفة محلية كبرى.

ووصف الدكتور محمد بن سعود البشر في 9 تغرايدات متتالية رئيس تحرير الصحيفة بـ ( الإمبراطور ) وقال إن الصحيفة تدار ، بعقلية ( صاحب القصر ) وأن الحق ما يراه .. والباطل ما يخالف رأيه .

وأضاف أستاذ الإعلام بجامعة الأمام محمد بن سعود الإسلامية أن ( الإمبراطور ) يحضر يوما ويغيب أياما ، وفي حضوره يهرع إلى بلاطه الصحفيون ، يرجون إشارة الرضا ليخرج نتاجهم إلى النور .

وفي تغريدة ثانية قال ( في يوم حضور الإمبراطور ، ترتفع مقاييس التنبؤ بمزاجه ، والمحظوظ من الصحفيين وموظفي البلاط من وافق ( ساعة إجابة )) !!

وأما ( ساعات كدر الإمبراطور ) فهي لحظات من قرارات الحسم والحجب والعقوبة .. حكايات حزن يتجاذب تفاصيلها حتى موظف السنترال !!

وأضاف في تغريدة أخرى ( عند غياب الإمبراطور تدار الصحيفة بكاريزما ( الإمام الغائب ) !! فهناك من يفكر وينفذ بالنيابة متلبسا بروحه ، ويحدث هذا في وقت ينادي فيه بالإصلاح وإعادة الترميم لغيره .. أما هو فلسان حاله يقول : ( ما أريكم إلا ما أرى )) !!

وزاد البشر(أن من حول الإمبراطور يفرزون له ما يغذي لديه الشعور بالنرجسية والعظمة ، ولذا فإنه يسقط في أول مواجهة مع الجمهور خارج ( القصر ) !! وكارثية رؤية الإمبراطور تأتي حينما يوجه جحافل الكتبة وأقلام الصحفيين للحديث عن قضية ، أو الهجوم على شخصية ، أو تحقير شيخ ، أو تسفيه رمز) .اضافة اعلان

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook