الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الشيخ القرني يدعو إلى حملة مقدسة لمواجهة المستهزئين بالدين

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خاص :
دعا فضيلة الشيخ عائض القرني إلى حملة مقدسة لصد هجوم المستهزئين بالدين مشددا على أن الاستهزاء بالله سبحانه وتعالى وبكتابه الكريم وبرسوله صلى الله عليه وسلم كفر مخرج من الملة بإجماع علماء الإسلام.

 وقال القرني في عدة تغريدات على حسابه في (تويتر) :"نحتاج إلى حملة مقدسة من العلماء والدعاة والخطباء ومن في قلبه حياة من الإعلاميين لصد هجوم المستهزئين بالدين" مضيفا :"بدأت الحيات والعقارب تخرج من جحورها في غياب وضعف المدافعين عن الإسلام".اضافة اعلان
 
وتابع :"عذر المنافقين واحد قديماً وحديثاً إذا ضُبطوا متلبسين بجرم الاستهزاء بالدين قالوا: مجرد مزح" ، مواصلا :"من لم يغر على دينه وهو يرى المستهزئين به فليراجع إيمانه".

 وأوضح الشيخ القرني أن "من علامات السخرية والاستهزاء بالإسلام تهوين شأن الدين وأنه تراث قديم ويدعو للتخلف" ، مشيرا إلى أن "غالب الناس يستعمل الإنكار باليد واللسان والقلب دون ماله ولكن إذا هوجم الإسلام قال: للإسلام رب يحميه".


ولفت إلى أن" من صور السخرية بالدين الفرار من الاستشهاد بالآيات والأحاديث حتى لا يوصف الكاتب بالرجعية والتخلف".

 وأضاف قائلا :"المنافقون المستهزئون بالدين يدعون أن جدهم مزح كما قال أحد الفلاسفة عندما سُئل كيف تفرق بين القط والقطة قال:أقول:إمش فإن مشى فهو قط وإن مشت فهي قطة".

 واختتم فضيلته تغريداته بدعوى وجهها للجميع لإبراء ذمته بالدفاع عن دينه وذلك بقوله " هل برأت ذمتك بشيء من الدفاع عن دينك أمام من يستهزيء به؟ "


كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook