الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

متحدث «جامعة حفر الباطن» يردّ عبر «تواصل» على شكاوى الطالبات

فايز الرخيص
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد السالم:

كشف المتحدث الرسمي باسم "جامعة حفر الباطن"، فايز الرخيص، اليوم الاثنين، حقيقة رفض إدارة الجامعة فتح تخصصات طبية جديدة، وموضحاً أسباب منع الطالبات من جلب الطعام من الخارج ومع "البلاك بورد" في المحاضرات.

اضافة اعلان

وقال "الرخيص" في تصريحات خاصة لـ"تواصل": "إنه تمت زيادة تخصصين إضافيين لكلية العلوم الطبية التطبيقية، ابتداءً من السنة القادمة -إن شاء الله-، والجامعة لا ترفض افتتاح أي تخصص متى كانت متطلباته متوفرة".

وأكد متحدث جامعة "حفر الباطن"، أن "المباني في الجامعة مجهزة تجهيزًا جيدًا ويجري العمل باستمرار على تحسين البيئة الجامعية بالتعاون مع المستفيد الأول وهو الطالب".

وردًّا على سؤال بشأن أسباب منع "البلاك بورد"، أجاب "الرخيص" بقوله: "ما تم منعه على (البلاك بورد) هو إرسال ملخصات المحاضرات، وهذا التزاماً بحقوق الملكية الفكرية وحتى لا تتعرض لمشاكل قانونية مع ناشري هذه الكتب".

وحول تسمم طالبات من طعام الكافتيريات ومنع إدخال طعام من الخارج، أكد المتحدث، أنه "لم تثبت أي حالة تسمم بسبب الأطعمة التي تقدم من المتعهد، وما يتم إحضاره من الخارج لا نعلم مصدره".

وأضاف "الرخيص": "يتم منع إدخال الطعام من الخارج لحماية الطالبات، لذلك توجد رقابة من مشرفي التغذية على ما يتم إدخاله، كما تتواجد مراقبة داخل الكافتيريا يمكن للطالبة التوجه لها".

وبشأن تجاهل الجامعة لتحذيرات الطقس، أوضح "الرخيص" أن "الجامعة تتواصل مع الجهة الرسمية المخولة بأحوال الطقس وهي (هيئة الأرصاد وحماية البيئة)، وبناءً على المفاهمة معهم يتم اتخاذ القرار بشأن تعليق الدراسة".

وكان وسم "#طالبات_جامعة_الحفر_في_ياهلا" تصدر قائمة "تريند" في تويتر -الأكثر تداولاً- أول أمس؛ إذ شاركت مئات الطالبات بتغريدات، واستعرضن من وجهة نظرهن جملة من المشاكل في الجامعة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook