الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. غسالة ملابس تشحن هاتفك الذكي لاسلكياً

Screenshot_4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

أعلنت شركة "هاير" الصينية المتخصصة في الأجهزة الكهرومنزلية، عن أول غسالة في العالم تشحن الأجهزة الذكية النقالة عن بعد، وذلك بالتعاون مع شركة "إينريجوس كوربوريشن" الأمريكية، بتقنيتها التي تعرف باسم "وات أب".

اضافة اعلان

وتعتمد هذه التقنية على إمكانية الشحن اللاسلكي على بعد 5 أمتار فقط لا أكثر، أي أن شركة "هاير" تتطلع إلى إحداث ثورة في مجال الشحن اللاسلكي بين الأجهزة الكهرومنزلية، فبينما تتجول في غرفتك بهاتفك وتشحنه في الوقت ذاته بالاتصال مع الشبكة اللاسلكية، عن طريق الغسالة الأتوماتيكية في المطبخ مثلاً.

ويستند هذا الأمر إلى تطبيق يتم تحميله على الهاتف الذكي، وعن طريق تفعيل تقنية البلوتوث يبحث التطبيق عن الشبكة اللاسلكية، والأجهزة الذكية المتصلة بها، وينقل الطاقة منها وإليها بسهولة، بالإضافة إلى إمكانية شحن أكثر من جهاز نقال في وقت واحد، وعلى المسافة ذاتها؛ وهذا يعني أنه بإمكان المستخدم وأفراد عائلته شحن أجهزتهم معاً في آن واحد دون تقييد، لكن بالطبع الشحن سيكون بطيئاً، وهذا ما يؤخذ على التقنية.

كما أوضحت "الشركة الصينية": أنها ستدمج هذه التقنية اللاسلكية الجديدة ضمن سلسلة واسعة من أجهزتها الكهرومنزلية، مثل: الثلاجات، والميكروويف، وغيرها من الأجهزة، بحسب ما ورد في موقع "انغادغيت" الألماني التقني.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook