الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إصابة معلمة بحروق وطالبات باختناق في حريق بثانوية بجدة (صور)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:
اندلع حريق في المدرسة الخمسين الثانوية للبنات بحي النعيم بجدة نتج عنه إصابة معلمة بحروق و ثلاث طالبات باحتناق تمت معالجتهم في الموقع عن طريق الهلال الأحمر بينما تم نقل طالبه رابعة إلى مستشفى الملك فهد لإصابتها بالربو.

وتبلغت غرفة عمليات الدفاع المدني بالحادثة وعلى الفور تم تحريك عشر فرق متنوعة بين إطفاء وإنقاذ وإسعاف و سلالم وسنوركل وشفط الدخان بالإضافة إلى الهلال الأحمر والدوريات الأمنية لموقع الحادث مع وضع كافة الفرق المساندة على أهبة الاستعداد في حال استدعى الأمر إلى تحريكها ، وتابع الحادث بشكل مباشر اللواء عبدالله جداوي مدير إدارة الدفاع المدني بجدة.

وبعد وصول الفرق لموقع الحادث باشرت فرق الإنقاذ عملها في التأكد من عملية إخلاء المدرسة وعدم وجود إصابات أو احتجاز بين الطالبات علما أن هيئة التدريس قامة قبل وصول الفرق بعملية الإخلاء . وكافحت فرق الحريق عملها في إخماد النيران الواقعة بغرفة بالدور الثاني خاصة بالكهرباء ، و اقتصر الحادث على اشتعال في مجموعة من الكتب والأدوات المدرسية. ونظرا لظروف الحادث وبعد مباشرة قسم التحقيق تم استدعاء الأدلة الجنائية إلى موقع الحادث وتم إعداد محضر مع مندوب التعليم بالواقعة.اضافة اعلان

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook