الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

سقوط طائرة إيرانية على متنها 100 راكب جنوب أصفهان

1280x960
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- وكالات:

سقطت طائرة ركاب إيرانية ، اليوم الأحد، 18 فبراير على متنها 100 شخص في منطقة سميرم جنوب أصفهان.

اضافة اعلان

وقال مصدر أمني مطلع، إن طائرة الركاب الإيرانية التي فٌقد الاتصال معها صباح اليوم الأحد، سقطت في منطقة سميرم، جنوب أصفهان، مشيراً أنها كانت تحمل 100 راكب، وتقوم برحلة داخلية من طهران إلى مدينة ياسوج جنوب البلاد.

وأوضح المصدر، في تصريح لوكالة "سبوتنيك"، أن "الطائرة سقطت في منطقة سميرم جنوب أصفهان وكانت تحمل على متنها 100 راكب". وأضاف "فرق الإنقاذ توجهت لمكان السقوط".

بدروها، أفادت وكالة تسنيم الدّولية للأنباء، أن طائرة ركاب إيرانية تابعة لشركة "آسمان" الإيرانية اختفت عن صفحة الرادار، بينما كانت تقوم برحلة داخلية بين العاصمة الايرانية طهران ومدينة ياسوج.

وأشارت الوكالة الإيرانية، إلى أن هذه الطائرة تقوم عادة برحلة يومية بين طهران وياسوج وتحمل 50 الى 60 مسافرا، مؤكدة أن مطار ياسوج أعلن استعداده الكامل لأي طارئ في هذا المجال.

في هذه الأثناء، نقلت وكالة أنباء "فارس" الإيرانية، عن مدير عام العلاقات العامة في شركة خطوط "اسمان"، قوله إن الطائرة كانت قد أقلعت من مطار مهراباد في طهران في رحلة إلى مدينة ياسوج كبر مدن كهكيلوية وبويراحمد جنوب غرب إيران وعند الساعة الثامنة من صباح اليوم اختفت عن الرادار. وتابع، بأن الجهات المعنية تتابع القضية علما بأن الطائرة تقل 66 راكبا.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook