الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

للرجال والنساء.. وظائف شاغرة بجامعة الأميرة نورة

News153
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

أعلنت الإدارة العامة للموارد البشرية بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن عن طرح عدد من الوظائف على بند المستخدمين والأجور بالمسميات التالية:​

image
اضافة اعلان

شروط وتعليمات التقدم لشغل الوظائف:

1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. 2- أن يكون حاصلاً على مؤهل الثانوية العامة فما دون. 3- أن لا يكون المُتقدِّم على رأس العمل في أي جهة حكومية. 4- أن لا يقل عمر المتقدم عن (20) سنة ولا يزيد عن (40)سنة. 5- أن يكون لائقاً صحياً. 6- أن يكون حسن السيرة والسلوك. 7- أن يكون المتقدم/ـة غير محكوم عليه بحد شرعي، أو في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكون قد مضى على انتهاء تنفيذ الحد أو السجن ثلاث سنوات على الأقل. 8- أن يكون المتقدم/ـة غير مفصول من خدمة الدولة لأسباب تأديبية ما لم يكن قد مضى على صدور قرار الفصل ثلاث سنوات على الأقل. 9- أن يكون لدية رخصة قيادة سارية المفعول (خاص بوظائف السائقين). 10-التوقيع على التعهدات اللازمة لشغل الوظيفة. 11-اجتياز المقابلة الشخصية للمتقدمين من قبل اللجنة المشكلة للتعين بعد دراسة الطلب وانطباق شروط شغل الوظيفة للمتقدم والتي سيعلن عن مواعيدها لاحقاً. 12-احتساب الخبرات سيكون للخبرات الحكومية أو الخبرات الخاضعة للتأمينات الاجتماعية فقط.

المستندات المطلوية: 13-إحضار أصل الهوية الوطنية وصورة منها. 14-إحضار أصل الشهادة وصورة منها أو صورة طبق الأصل. 15-إحضار شهادة بيان مدد وأجور مشترك من التأمينات الاجتماعية. 16-تسجيل وسيلة اتصال للمتقدم رقم جوال أو ثابت. 17-الإقامة الدائمة بالرياض.

طريقة التقديم: التقديم حضورياً يومي الأربعاء والخميس من 1439/6/5هـ إلى 1439/6/6هـ في المواقع التالية: للرجال: بمقر إدارة عمليات الموارد البشرية - مبنى رقم (10) مكتب رقم ( 103 ) . للنساء: مبنى الإدارة بوابة ( po1 ) الدور الارضي متحف رقم ( 1 )

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook