الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ألف شاب وفتاة يستفيدون من مشروع عبدالعزيز آل إبراهيم للزواج

عبدالعزيز آل إبراهيم للزواج
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

بلغ إجمالي الشباب الذين تم تزويجهم من خلال مشروع الشيخ عبدالعزيز بن إبراهيم آل إبراهيم خلال عام 1435هـ 1000 شاب وفتاة في مختلف مناطق المملكة، بحضور عدد من أصحاب السمو أمراء المناطق ونوابهم ومحافظو المحافظات.

اضافة اعلان

وأوضح الأمين العام لمؤسسة إبراهيم بن عبدالعزيز آل إبراهيم الخيرية عبدالله الحواس أن مشروع تزويج 1000 شاب وفتاة في 4 مناطق من المملكة يعد من المشاريع الخيرية التي نفذت بتمويل كامل ورعاية حصرية من الشيخ عبدالعزيز آل إبراهيم وتأتي هذه الرعاية من سعادته امتداداً لعادته السنوية التي بدأها منذ سنوات عديدة وبدعم سخي وكريم منه.

وقد تم تنفيذ هذا المشروع بعد أن أعدت له خطة متكاملة وبالتعاون مع الجمعيات الخيرية المتخصصة في تيسير الزواج وجمعيات البر لتزويج 1000 شاب وفتاة خلال الصيف في 4 مناطق من المملكة، وتم في هذا الصدد توقيع اتفاقيات تعاون مع تلك الجمعيات حتى يخرج المشروع في أفضل صورة.

وكان الدعم المقدم للعرسان تنوع بين دعم نقدي وآخر عيني، حيث حصل كل عريس على 10,000 ريال نقداً وبشت ملكي فاخر، بالإضافة إلى التكفل بشكل كامل بتكاليف حفل الزواج والعشاء، فضلاً عن دورة تأهيلية متقدمة للحياة الزوجية للشباب والفتيات.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook