الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

والدا فتاة المجاردة يدخلان في غيبوبة عقب سماع نبأ وفاتها

13<202D> <202C>JNOOB.indd
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – عسير:

 قال عمُّ فتاة المجاردة المتوفاة نورة الشهري: إن والديها دخلا غيبوبة بعد تلقِّيهما خبر وفاتها قبل يومين، وأوضح أن الأسرة تلقَّت الاتصال في الثانية والنصف من فجر أمس الأول، وأن والد نورة في غيبوبة منذ سماعه الخبر حتى اللحظة وما زال في المستشفى، فيما أفاقت والدتها.

اضافة اعلان

 وسرد زين الشهري قصة ابنة أخيه التي داهمتها أزمة ربو لتُنقل إلى مستشفى المجاردة ويتم إعطاؤها الأوكسجين، مشيراً إلى أن حالتها تحسنت وطلبت العودة إلى المنزل، غير أن طبيباً ـ حسب الشهري ـ رفض خروجها وطلب منها البقاء في المستشفى بإلحاح شديد مهدِّداً بأنها لو غادرت لن يتم استقبالها مرة أخرى.

 وأضاف زين الشهري - وفقاً لـ"الشرق" - أن الفتاة نُقلت إلى قسم التنويم وأعطتها ممرضة إبرة لم تلبث بعدها الفتاة سوى لحظات حتى بدأت ترتجف وتم نقلها على الفور إلى العناية المركزة، ودخلت في غيبوبة. وتابع الشهري "أسرة الفتاة طلبت نقلها إلى مستشفى متقدم أو إلى مستشفى عسير المركزي أو مستشفى خاص، إلا أن الشؤون الصحية تعللت بعدم وجود سرير حتى خاطبنا وزير الصحة الذي وجَّه بنقلها إلى مستشفى خميس مشيط العام الذي لا يفرق كثيراً عن مستشفى المجاردة، فهو مستشفى عام".

  هذا وفي الوقت الذي بدأت فيه الشؤون الصحية في عسير تحقيقاتها ومنعت أطباء من السفر؛ طالبت الأسرة بمحاسبة المتسبّبين في وفاتها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook