الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو والصور| تكريم معلم تبوك مُنقِذ الطالب.. وهذا ما قاله

DWDxcPmW4AEcgst
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:

كرمت هيئة الهلال الأحمر بمنطقة تبوك، المعلم الذي ساهم بإنقاذ أحد طلابه بمنحه دورة إسعافية ومحاضرة توعوية إسعافية لجميع طلاب المدرسة.

اضافة اعلان

ونشرت الصفحة الرسمية للهيئة، مقاطع وصوراً للتكريم، الذي عبر فيه المعلم عن شكره لهيئة الهلال الأحمر وممثلها الدكتور محمد بن عبد الله قاسم، وكذلك مدير الهلال الأحمر بتبوك على حرصهم على إبراز هذا الدور الإنساني.

وأكد المعلم بمدرسة الفارابي الابتدائية للبنين بتبوك أن ما قام به هو الواجب، موضحاً أهمية حصول المعلمين على دورات إسعاف أوليه لهذه الظروف.

وروى المعلم نايف البلوي تفاصيل الواقعة وكيف تعامل معها، مؤكدا أنه عند مروره خلال الحصة الخامسة بالقرب من أحد الفصول لكونه مسؤولاً عن متابعة الحصص، فوجئ بركض طلاب الصف في اتجاهه وحديثهم عن اختناق أحدهم وسط هلع وخوف كبير.

وأوضح أنه عاين حالة الطالب واتضح أنه ابتلع "قطعة بلاستيكية في طرفها دبوس"، جاء بها الطالب من منزله وكان يضعها في فمه وأثناء حديثه مع زميل لها ابتلعها.

وبيَّن أنه نجح في استخراج القطعة بعد أن قام بضرب الطالب من الخلف حتى خرجت، لافتاً إلى أنه تمكن من إنهاء هذه المهمة في 7 دقائق، بحسب ما أظهرت كاميرات المراقبة.

 

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook