الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

غضب الملايين يستمر.. هل يخضع «سناب شات»؟

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- وكالات:

مئات الآلاف من مستخدمي تطبيق "سناب شات" وقعوا عريضة إلكترونية تهاجم الموقع احتجاجا على التحديث الجديد، ووقع أكثر من 600 ألف شخص العريضة التي تدعو إلى التراجع عن التحديثات الجديدة في إطار الشكل الجديد لتطبيق الهاتف، بحسب صحيفة "جارديان" البريطانية.

اضافة اعلان

وركز التحديث الأخير على فصل محتوى الفيديو والصور الرائجة عن القصص الخاصة بالأصدقاء، ما أدى إلى صعوبة في البحث عن المحتوى، وذكرت الصحيفة على موقعها الإلكتروني أن العريضة أطلقها المستخدم الأسترالي نيك رومساي على موقع org.change بعنوان «أزيلوا التحديث الجديد من سناب شات»، ووجد كثير من المستخدمين أن التحديث الأخير أدى إلى صعوبة في استخدام التطبيق، بحسب العريضة، واضطر كثير من المستخدمين إلى اللجوء إلى برنامج VPN ،من أجل الإبقاء على النسخة القديمة من التطبيق.

وعبر الكثير من المشاهير والمؤثرين، عن غضبهم من التحديث وهو ما أحدث دفعة للحركة الاحتجاجية التي شملت إلى جانب العريضة ملايين التعليقات على منصات التواصل الاجتماعي ضد سناب شات من أجل إجباره على العودة للنسخة القديمة.

لكن «سناب شات» مصرة على تحديثها ولم تبد تغييرا بشأنه، وقال المتحدث باسم الشركة «التحديثات الكبيرة ستأخذ القليل من الوقت حتى تعتاد عليها، ولكننا نأمل أن المجتمع سوف يستمتع بها بمجرد أن يتأقلم معها».

فيما قال الرئيس التنفيذي للتطبيق إيفان شبيغل «هناك احتمال قوي بأن إعادة تصميم التطبيق سوف تكون مدمرة لأعمالنا»، الأمر الذي يعني أن 178 مليون شخص نشط يوميا على سناب مرغمون على التأقلم على التحديث.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook